يشارك فريق فلفلة كفر قاسم بدوري كرة الشواطئ الاوروبي المقام في البرتغال.

هذا ويلعب الفحماوي حمادة انور جبارين مع الفريق القسماوي.

حول مشاركة الفريق بالبطولة، يقول جبارين بحديثه مع بكرا:" يقام دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الشاطئية في مدينة نازاري في البرتغال، ويتقسم دوري ابطال اوروبا الى قسمين، دوري "كأس نازاري" ودوري ابطال اوروبا. بحيث تشترك الفرق التي فازت ببطولات دولها في دوري ابطال اوروبا، والفرق التي انهت دوريات دولها في المكان الثاني تشترك في دوري "كأس نازاري" .. والفائز بدوري كأس نازاري يتأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا بجانب الفرق المتأهلة من دوري ابطال اوروبا. اشترك فريق ابناء فلفلة كفر قاسم في دوري ابطال اوروبا 4 مرات في مواسم 2013، 2014، 2016 و 2017. وهذا الموسم يشترك الفريق في دوري "نازاري كاب" بعد ان خسر الفريق القسماوي موسم 2017 كوصيف الدوري الاسرائيلي بعد ان خسر بطولة الدوري لمكابي نتانيا".

أكمل جبارين حديثه قائلا:" وقد تأهل الفريق لمرحلة المجموعات بالاضافة ل7 فرق اخرى بعد ان انهى مرحلة التصفيات في المكان الاول بعد 3 انتصارات امام كل من الفرق الفرنسي، البرتغالي والاسباني بالنتائج (7-4 ، 11-4 و 9-7 بالتوافق).
وقد لعب الفريق في مرحلة المجموعات 3 مباريات اخرى أنهاها ب 3 انتصارات اخرى امام الفرق البولندي، الاسباني والبرتغالي بالنتائج (9-0، 6-2 و 5-4 بالتوافق). وتأهل لنهائي نزاري كاب مقابل فريق كريستال الروسي (المباراة اليوم الخميس). بحيث ان الفائز بين الفريقين سيتأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا".


عن المباريات، يقول:" المباريات يومية، وبدأ الدوري يوم 25/5 وينتهي في 3/6".

وأنهى كلامه قائلا:" بعد ان ينهي الفريق مشاوره في الدوري الاوروبي سيتفرغ للدوري الاسرائيلي الذي سيبدأ في 8/6 وسينتهي في 27/7".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]