نشرت الصفحة الرسمية لمستشفى السرطان 500 500 عبر موقع "فايسبوك"، مقطع فيديو من الإعلان الدعائي الجديد لها، والذي يطلق مبادرة تخليد ذكرى النجم الراحل أحمد زكي، من خلال إنشاء حساب تبرع باسمه لصالح المستشفى.

وكتبت صفحة المستشفى على المقطع: "الفنانون و500 500 متجمعون على الخير، زي ما الفنان المبدع الراحل أحمد زكي غالي على أصحابه وزملائه وجمهوره. إنت أكيد عندك ناس رحلوا غاليين عليك قوي. ومفيش حاجة تكرمهم بيها وثوابها أعلى من صدقة جارية على روحهم في المكان الصح. ومفيش مكان زي مستشفى 500 500 علشان هتعالج كل مرضى السرطان مهما كانت حالتهم ومهما كان سنهم 100% مجانا".

وجاءت أغنية الإعلان بصوت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، وشارك في الإعلان كل من النجمة يسرا وأحمد حلمي، ومنى زكي، ومحمد لطفي وشيرين رضا، وعمرو سعد، وهند صبري، وجميل راتب، وعبد العزيز مخيون، بالإضافة للفنان الشاب هيثم أحمد زكي نجل الراحل، وتم الإعلان عن تخصيص جناح بإسم أحمد زكي داخل المستشفى، كصدقة جارية له.

يذكر أن النجم القدير رحل عن عالمنا في 27 من آذار (مارس) عام 2005، بعد إصابته بسرطان الرئة، وهو ما يفسر استخدام المستشفى لاسمه في مبادرته الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]