عُقد في مدينة سخنين وتحديدا في مركز وحدة البيئة حفل اختتام البرنامج التربوي "نتذكر الحياة" الذي عمل على تنفيذه طلاب كلية دار المعلمين – سخنين وطلاب مدرسة سخنين الاعدادية الحلان.
واختتم البرنامج بحفل شارك به كل من: رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، مدير مدرسة الحلان الاستاذ عمر بدارنة، مؤسس برنامج "نتذكر الحياة"، ادير زلتسر، مديرة وحدة التطوع في كلية سخنين امل الفاهوم، د. ياسر عواد، ممثل عن كلية سخنين، والطلاب والطالبات المشاركات في البرنامج من كلية سخنين ومدرسة الحلان الاعدادية.

وقدم المتحدثون في حفل اختتام البرنامج النصائح للطلاب من اجل توعيتهم للحّد من ظاهرة حوادث الطرق، مشددون على اهمية التربية التي يتلقاها الطالب من البيت والمدرسة، والتي هي السبب الرئيسي في نجاح او فشل الطالب، عند قيادته للسيارة على الشوارع.
وعمل طلاب كلية سخنين مع طلاب مدرسة الحلان خلال السنة الدراسية على انجاح هذا البرنامج، حيث من خلاله تم الالتقاء بعشر عائلات عربيات( 9 من سخنين وواحدة من عرابة) فقدوا ابنائهم نتيجة حوادث الطرق. وسوية تم اصدار البوم صور يتضمن بداخله ضحايا حوادث الطرق، وفي اختتام البرنامج تم دعوة اهالي الضحايا لهذا الحفل حيث تحدثوا عن الالم والوجع الذي تركوه ذويهم نتيجة حوادث الطرق، وكم كانت كلمة والد المرحوم قصي غنايم، الاستاذ محمد غنايم، مؤثرة ، بعد وجه نصيحة للطلاب من اجل توعيتهم حتى لا يقع مجتمعنا العربي بحوادث طرق قاتلة.

واختتم الحفل بتوزيع البوم الصور على اهالي ذوي الضحايا العشر بامل ان تنجح مثل هذه البرامج التوعية من الحد من حوادث الطرق.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]