الشريط الأخباري

افضل فنادق جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية

موقع بكرا
نشر بـ 29/04/2018 10:55 , التعديل الأخير 29/04/2018 10:55

جزيرة جيجو في كوريا الجنوبية هي من الامكان التي يفضل الكثيرين قضاء عطلة فيها للتمتع بالطبيعة الساحرة في المدينة و الشلالات التي تشتهر بها، و قد جمعنا افضل فنادق في المدينة و التي تقدم خدمات مميزة للنزلاء.

فندق Benikea I-Jin
يوجد في هذا الفندق غرف مخصصة لغير المدخنين، و كذلك مطعم و ايضا تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و كذلك مواقف مجانية للسيارات و هو فندق مناسب ايضا للعائلات و اصطحاب الاطفال.

فندق Ramada Encore Jeju Seongsan
يعتبر هذا الفندق من الفنادق الضخمة نسبيا و هو ايضا يحتوي على غرف خاصة لغير المدخنين و عددهم حوالي 273 غرفة، و به ايضا مركز اللياقة البدنية و متجر محلي و قاعة الاجتماعات و طاقم متعدد اللغات، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق توسكانا
يوجد في الفندق سبا كامل الخدمات و 65 غرفة لغير المدخنين و ايضا يوجد مطعم يقدم اشهى المأكولات، و يقدم الفندق خدمة تخزين الأمتعة و هو يقع بالقرب من شلالات Eongtto و على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام.

فندق كنسينغتون
يوجد في فندق كينغستون 221 غرفة لغير المدخنين و كذلك 4 مطاعم و بارين بجانب المسبح و سبا كامل الخدمات و 2 حمامات سباحة داخلية و خارجية و يوجد في الفندق نادي مجاني للأطفال و خدمة نقل المطار مجانا و نادي صحي و حمامات سباحة مخصصة للأطفال.

فندق شيلا
يوجد في هذا الفندق 429 غرفة ضيوف خالية من التدخين تماما، و يقع بالقرب من الشاطئ، و به مقهى و ثلاثة مطاعم، و حمام سباحة داخلي و 2 حمام سباحة خارجي، مع وجود خدمة نقل المطار المجانية، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق أستار
يقدم فندق أستار للنزلاء خدمات مثل غرف لغير المدخنين و التدبير المنزلي اليومي، و يوجد مطعم و مركز اللياقة البدنية و مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و هو فندق مناسب للعائلات.

فندق بيست ويسترن جيجو
الفندق كبير نسبيا و به 363 غرفة للنزلاء في اشكال متنوعة، و يوجد في الفندق مطعم و مركز أعمال و خدمة غسيل الملابس، و الطاقم متعدد اللغات و يقدم الفندق خدمات الاستقبال و الإرشاد و تجد هناك صحف مجانية في البهو و يمكن تخزين الأمتعة و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Whistle Lark
يوجد في الفندق مركز اعمال، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد مطعم، و ايضا تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و كذلك مواقف مجانية للسيارات، و يوفر الفندق للنزلاء الخصوصية التامة عن طريق ستائر تعتيم في الغرف.

فندق أوشن بالاس
يوجد في الفندق 257 غرفة ضيوف و شرفة على السطح و مركز أعمال و ايضا أجهزة الصراف الآلي و الخدمات المصرفيةو الطاقم متعدد اللغات و يقدم خدمات الاستقبال و الإرشاد و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

فندق نانتا
يوجد في فنجق نانتا 204 غرفة لغير المدخنين و 20 مطعم و مركز اللياقة البدنية و مركز المؤتمرات و خدمة غسيل الملابس و يخصص الفندق غرف للإجتماعات و ايضا تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.
 

أضف تعليق

التعليقات