احصلي على ديكورات غرف نوم رومنسية عبر لمسات بسيطة يكون لها تأثير كبير على ديكور غرفة نومك الخاصة. اتبعي 7 خطوات بسيطة وسهلة تضيف الرومانسية و طاقة الحب إلى ديكور غرفة النوم.

7 خطوات بسيطة تضيف الرومانسية لديكور غرفة النوم

 

1- الشموع الفواحة: حيث توزع في زوايا المكان وعلى الطاولات الجانبية الصغيرة ، تتميز بروائحها العطرة المختلفة التي ترمز كل منها لحالة ما حيث يمكنك الاختيار فيما بينها الروائح التي تعبر عن الحب والعاطفة، بالإضافة لضوئها الناعم و الرومانسي.

 

2- ألوان الباستيل: درجات الباستيل الناعمة تعكس حالة من الرومانسية على ديكور غرف النوم ، الزهري ،الأزرق ، البنفسجي ، الأخضر أو التمازج فيما بينها.

 

3- كلمات وصور الحب: إما بكتابات على الجدار أو على الشراشف ، الوسائد وغيرها من الاكسسوارات، حيث تشاهدينها بشكل يومي. كما يمكن إضافة صور رومانسية لك و للشريك أو صور عامة تعكس حالة حب ما.

 

4- أقمشة الحرير: الحرير من الأقمشة التي تعكس حالة من الرومانسية بملمسه و تأثيره، يمكن أو نراه في أغطية السرير ، الوسائد ، الستائر وغيرها.

 

5- الإضاءة الخافتة: من الجميل دوما في ديكورات غرف النوم الرومانسية اعتماد الإضاءة الخافتة المعتمدة على مصابيح جانبية ، إضاءة غير مباشرة.

 

6- الزهور: الزهور الطبيعية المتوزعة في غرفة النوم و حتى نقشات الزهور التي تعكس حالة من الحب و الحيوية يمكن أن نراها في ورق جدران ، أقمشة على اختلاف تطبيقاتها لكنها لا تغني أبدا عن الزهور الطبيعية في غرفة النوم.

 

7- تصميم السرير : أكثر تصميمين يعبران عن حالة رومانسية هو السرير الدائري و السرير الذي يحاط بستائر و يسمى canopy الذي يذكر بالسرائر الملكية القديمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]