الشريط الأخباري

غراميات القيصر: جيسيكا عازار ولبنانية أخرى.. وسارة المغربية تخرج عن صمتها!

موقع بكرا
نشر بـ 11/03/2018 15:16 , التعديل الأخير 11/03/2018 15:16

لم يكد الفنان كاظم الساهر يعلن خطوبته الرسمية لفتاة تونسية تدعى سارة حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وتكهنات حول خطوة الزواج بعد أعوام طويلة أعلن خلالها "القيصر" رفضه هذا الأمر.

وفي فورة ردود الفعل، نشر بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورة مغلوطة تعود إلى فتاة مغربية تدعى سارة على اعتبار أنها خطيبة كاظم، ذلك بسبب تشابه في الاسمين، وذلك دفعها إلى التأكيد أن ما يربطها بالفنان العراقي علاقة صداقة قديمة لا غير.

وطالبت سارة المغربية وسائل الإعلام بتوخي الدقة في نشر الأخبار حول خطوبة كاظم الساهر والكفّ عن نشر صورتها معه، موضحةً أن خطيبته تدعى سارة مقني. ومنعاً لأي التباس، كتبت توضيحاً عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" جاء فيه: "انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة، واختلط على المتابعين الموضوع ظناً أنني المقصودة، نظراً إلى تشابه الاسمين فقط". وأضافت: "لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداول هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة. ومن هذا المنبر أنفي الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة، وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن... تحياتي لكم".

يذكر أن سارة المغربية مهندسة ديكور، نفّذت ديكور منزل الساهر في المغرب، وهي من أشد المعجبات به، وتحضر حفلاته باستمرار، آخرها حفلته في الولايات المتحدة الأميركية. أما سارة مقني، خطيبته، فتنتمي إلى عائلة ثرية في صفاقس تعمل في التجارة، وتبلغ من العمر 33 سنة، وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب التونسية. وتخصصت في إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة، لكنها لم تعمل في مجال التجارة لحبها الكبير للفن، فدرست الموسيقى في مدينة صفاقس التونسية، وسعت إلى المشاركة في برنامج "ذا فويس"، وأقامت في مصر فترة قصيرة، وحاولت أن تنتج أغنية خاصة بها، قبل أن تهاجر منذ عامين إلى الولايات المتحدة.

أخبار وإشاعات

وتلاحق كاظم الساهر منذ سنوات طويلة أخبار عن علاقات حب وزواج ليتبين في ما بعد أنها مجرّد إشاعات لا أساس لها من الصحة. منذ أربع سنوات، عندما أعلن نقل مقر إقامته إلى المغرب انتشرت أخبار حول ارتباطه بامرأة مغربية تدعى وفاء كانت تهتمّ بوالدته قبل وفاتها. ومنذ سنتين وخلال الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس"، انتشرت أقاويل حول علاقة حب بين شيرين عبد الوهاب و"قيصر الغناء العربي"، خصوصاً بعدما صرّح الأخير في إحدى الحلقات ممازحاً أنّ زميلته قالت له إنها تريد إنجاب طفل منه، فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التصريح، وعزّز هذه الإشاعة غزل الساهر بالفنانة المصرية طوال الوقت وتقديمه وردة حمراء لها في يوم المرأة العالمي، إلا أنهما نفيا هذه الأخبار.

كذلك انتشرت منذ فترة صورة لكاظم الساهر برفقة سيدة في منزله في بيروت، ليتبين في ما بعد أن تلك الشابة هي مهندسة الديكور سارة المغربية التي اهتمت بديكورات منزله.

ولأنه حضر عيد ميلادها، ربطت مواقع التواصل الاجتماعي الساهر بعلاقة مع مذيعة الأخبار جيسيكا عازار، لكن سرعان ما توقّف تداول هذه الإشاعة. كذلك تحدّث البعض عن قصة حب جمعت بين الفنان العراقي والمذيعة يمنى شرّي.

ولطيفة التونسية كانت في قائمة اللواتي أدرجن على لائحة كاظم الساهر، إذ أكّد مقربون منهما أن علاقة حب جمعت بين النجمين ولكن رفضا الاعتراف بذلك.

(الجريدة)

أضف تعليق

التعليقات