قامت جمعية انماء للديمقراطية وتطويرالقدرات، ومن خلال مجموعاتها التطوعية الشبابية في مدرسة عين ماهل الثانوية وبالتعاون مع جمعيه " انا بقدر"، بتنظيم يوم ترفيهي في مركز المتناس في قرية عين ماهل بهدف رسم الفرحة والبسمة على وجوه ابناءها المميزين.

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة من رسم على الوجوه ورقص ودبكة شعبية وتنظيم عيد ميلاد لاحد الطلاب المتميزين في جمعية "انا بقدر"، والهادفة الى الدمج المجتمعي، وتشجيع الفئات الشبابية على الانتماء لمجتمعهم والاشتراك بفعاليات مجتمعية هدفها العمل الانساني والخيري والعطاء عبر برامج تطوعية متعددة تقوم بها جمعية انماء ضمن مشروعها الشبابي.

واكد زاهي زيد كيلاني مركز عمل البرامج التطوعية على ان هذا البرنامج هو جزء من الاعمال والبرامج التطوعية التي تقوم بها جمعية انماء، وكجزء من التثقيف والتوعية لمفهوم وثقافة التطوع والعطاء والانتماء لمجتمعنا ومؤسساته المختلفة ، فهذا العمل سيكون مقدمة لاعمال وبرامج واعمال تطوعية واجتماعية سنقوم بها كمجموعات تطوعية شبابية ترى في عملها ونشاطها مساهمة جادة في تطوير المجتمع والمساعدة في ترسيخ مفاهيم ذات بعد انساني واجتماعي يجب المحافظة عليه .

واشاد زيد بمجموعات انماء الشبابية التطوعية في عين ماهل وفي جمعية انا بقدر ،وفي المدرسة الثانوية وادارتها ودورهم في تشجيع هذه الاعمال والبرامج وحثهم على تطويرها والاستمرار بها لما فيه مصلحة مجتمعية هامة، وانعاكسه بشكل ايجابي على تطوير شخصيتهم واخذ دورهم في المجتمع .

وفي نهاية البرنامج تحدثت لميس حبيب الله مديره جمعيه " انا بقدر" والتي شددت على اهميه هذه الفعاليات والتي يصب في داخلها العديد من القيم المجتمعيه السامية لبناء مجتمع ايجابي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]