نشرت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد Gigi Hadid، صورًا عدة في فيديو خاص يجمعها بحبيبها النجم العالمي زين مالك Zayn Malik لمناسبة ذكرى ميلاده الـ25.

وكان اللافت أنّ إحدى الصور أظهرت وشمًا جديدًا على صدر مالك على شكل عينين، هما على الأرجح عينا حبيبته جيجي، وذلك نسبة للشبه الكبير الملحوظ.

وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين جمهور الثنائي، الذي اعتبر أنها خطوة رومانسية مميزة تدل على عمق الحب الذي يجمعهما.
وكانت جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، قد أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أحب هذا الرجل بطريقة أكبر من تلك التي تعبّر عنها الكلمات، أنا مُلهَمَة بطريقته وإعطائها المزيد كل يوم ..كل عام وأنت بخير، 25 عامًا من الحياة، أنا سعيدة وفخورة لأنني بجانبك".

"غلامور" تتوّج جيجي حديد إمرأة العام 2017


وقد حقق الفيديو الذي نشرته جيجي أكثر من 11 مليون إعجاب منذ لحظة نشره منذ يومين.
واحتفل زين مالك بذكرى ميلاده في حفل صاخب مع الأصدقاء، وحبيبته جيجي التي تألقت بمعطف مميز من Max Mara بلغ ثمنه 1305 جنيهات، أي 1792 دولارًا أمريكيًّا.
يُذكر أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك بدأت عام 2016، وانفصلا بعد علاقة دامت حوالى 7 أشهر، ومن ثم عادا للعلاقة مرة أخرى، وتقابلا أول مرة في أحد عروض الأزياء التي تعمل لصالحها جيجي.
يشار إلى أنّ جيجي حديد كانت قد حصدت لقب "امرأة العام 2017" بعد أن تم اختيارها من قبل مجلة "غلامور".

زين مالك يصدم جمهوره


وبغصّة ودمعة، تحدثت جيجي خلال حفل GlamourWOTY عن جذورها الفلسطينية، موجهّة التحية لعائلتها وأهدتها اللقب، وخصّت بحديثها والدها الفلسطيني محمد حديد.
وقالت جيجي، التي تعدّ من أكثر عارضات الأزياء تأثيرًا حول العالم، إنّ "عائلتها ولا سيّما والدها وقف إلى جانبها ودعمها على الإطلاق". وتعمدت جيجي التذكير بأنّ عائلتها كانت لاجئة، إذ قالت: "تحية لوالدي الذي كان لاجئًا أتى من فلسطين، وفعل المستحيل لأجل عائلته".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]