بدأت شركة إنستغرام، المملوكة لفيسبوك وصاحبة تطبيق مشاركة الصور الشهير، طرح ميزة جديدة للمستخدمين كان يجري تجربتها خلال الفترة الماضية، وهي خاصية المنشورات الموصى بها (recommended posts).

ووفقا لموقع تك كرنتش المعني بشؤون التقنية، فإن الشركة أضافت قسما جديدا إلى موقع المساعدة الخاص بها لشرح ميزة "المنشورات الموصى بها" الجديدة.

فعندما يتصفح المستخدم صفحة إنستغرام الرئيسية سيشاهد قسما جديدا يضم منشورات تم اقتراحها استنادا إلى منشورات أُعجب بها أصحاب حسابات يتابعها المستخدم فعليا.

ويحمل القسم الجديد اسم "موصى بها لك" لتمييزها عن غيرها من المنشورات التي تظهر في الصفحة الرئيسية، وسيضم القسم من ثلاثة إلى خمسة منشورات، وفقا لتك كرنتش.

وليست هذه المرة الأولى التي تعرض فيها إنستغرام محتويات موصى بها، ففي السابق كان على المستخدم التوجه إلى قسم "استكشف" لمشاهدة المنشورات والفيديوهات الموصى بها، ولم يكن يتم دفعها للظهور في الصفحة الرئيسية (home feed) لإنستغرام.

وحقن المحتوى الموصى به يُعتبر تغييرا كبيرا إلى حد ما في صفحة التغذية الرئيسية بإنستغرام، وربما أحد أكبر التغييرات منذ البدء بتقديم الإعلانات في صفحة التغذية، الأمر الذي يعني أن المستخدمين الذين يتصفحون صفحة التغذية الرئيسية لن يعودوا يشاهدون فقط المنشورات من الحسابات التي يتابعونها مباشرة إلى جانب الإعلانات، بل سيشاهدون أشياء من الشبكة الأوسع.

وتقول إنستغرام إن الميزة الجديدة، التي ستكون متاحة لنظامي آي أو إس وأندرويد، يتم طرحها حاليا للمستخدمين، لكنها لم تذكر متى سيكتمل الطرح وتصبح الميزة متوفرة لجميع مستخدمي إنستغرام.

المصدر : وكالات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]