يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت يوم الثلاثاء الفائت المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بكرا، التقينا مع الدكتور عبد اغبارية، المختص بالامراض السرطانية ( وبالأساس – سرطان الرئة ) وهو مدير قسم امراض السرطان في مستشفى " بني تسيون " ( روتشيلد سابقًا) في حيفا، ويعمل كذلك مديرًا لقسم امراض السرطان في مجمع عيادات ابراج الناصرة التابعة لخدمات " كلاليت " الصحية.
 
وردًا على اسئلة المحاور استعرض دكتور اغبارية معدلات وخلفيات الاصابة بأمراض السرطان في المجتمع العربي، مقارنة بالمجتمع اليهودي، مشيرًا الى عوامل الوراثة ونمط الحياة- كالتدخين الكثيف والامتناع عن ممارسة الرياضة البدنية والاقبال الواسع على المأكولات والاطعمة المصنعة.

واستعرض الدكتور اغبارية وسائل العلاج التقليدية والمبتكرة لامراض السرطان، بمختلف اشكالها وانماطها تبعًا للحاجة الموضوعية والمستجدات.


شاهدوا الفيديو..

شكر خاص 

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]