أطلقت شركة سامسونغ أمس الجمعة، هاتفها غالاكسي نوت 8 في عدد من الأسواق المختارة حول العالم، وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من الكشف عنه، على أن يستمر طرحه في بقية أسواق العالم خلال أسابيع.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان إن الهاتف الذكي الجديد سيكون متاحًا حالياً في 42 بلدًا حول العالم، بما فيها الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة والأسواق الأوروبية الكبرى، وسيستمر طرحه في أسواق إضافية في الأسابيع المقبلة.

وذكرت سامسونغ الأسبوع الماضي أن هاتف غالاكسي نوت 8 تفوق على النسخ السابقة بأكبر عدد للطلبات المسبقة في الولايات المتحدة، وذلك بعد حصوله على نحو 400 ألف طلب مسبق في كوريا الجنوبية.

وتتوفر نسخة 64 غيغابايت من الهاتف بسعر 960 دولارًا، في حين تتوفر نسخة 256 غيغابايت بسعر 1100 دولار.

حتى 29 الشهر 

ويحصل العملاء الذين يشترون الهاتف قبل 24 سبتمبر الجاري على خيارهم الإضافي المتمثل بكاميرا "سامسونغ غير" المجانية، والبالغ سعرها 230 دولارا، أو اكسسوارات أخرى بسعره 190 دولارًا.

ووفقا للشركة فقد أثمر التصميم المبتكر لهاتف نوت 8 عن شاشة بلا حدود يبلغ حجمها 6.3 بوصات، مؤكدة أنها أكبر شاشات "غالاكسي نوت" على الإطلاق.

كما يتمتع بمعالج عالي الأداء بقوة 10 نانومترات، وذاكرة 6 غيغابايتات (رام)، وبدقة وضوح أساسية بتقنية +Full HD التي يمكن تغييرها إلى Quad HD+ WQHD)‎+) في قائمة الإعدادات.

ويأتي قارئ بصمة الإصبع مندمجاً مع سطح الخلفية، والزر الرئيسي موضوع أسفل الشاشة، بحيث لا يظهر إلا وقت الحاجة إليه، وفقا للشركة.

وتم تصميم معامل أبعاد شاشة العرض بنسبة الحجم 18.5:9 للقيام بمهام متعددة، فعند تشغيل ميزة النوافذ المتعددة سيتمكن المستخدم من فتح تطبيقين في وقت واحد.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]