عُقد مساء امس الخميس في مطعم تشرين 2 في نتسرات عليت مؤتمرا صحفيا، بمشاركة موسى حصادية، مدير مكتب سيكتورز للعلاقات العامة، وحين هارباز، مديرة تسويق مشروبات خفيفة في شركة تمبو واكس ال، ولفيف من الجمهور، اُعلن خلاله عن انطلاق حملة XL MUSIC تحت شعار "اكسلها ومزّكها مع الشلّة" للسنة الثالثة، وفي إطار المؤتمر الصحفي تم الحديث عن إطلاق حملة XL MUSIC وعن السحب الأول في البث المباشر في صفحة XL-أكسلها في الفيسبوك بمشاركة الفنان هيثم خلايلة، الذي ابهر الجمهور في غنائه بتقديمه وصلة غنائية رائعة، لاقت استحسان الجمهور الذي انفعل مع اغاني الفنان.

وقال السيد موسى حصادية، مدير مكتب سيكتورز للعلاقات العامة:"يقام هذا المشروع للسنة الثالثة على التوالي، مشروع موسيقي للشباب وعبارة عن اعطاء فرصة للقيم الموسيقية ليتحلى فيها شبابنا وشاباتنا، حيث سوف تكون جوائز عديدة وفي مقدمتها فوز الفريق الفائز برحلة الى أوروبا، وحضور حفلات فنية كبرى".

وقالت حين هارباز، مديرة تسويق مشروبات خفيفة في شركة تمبو واكس ال:"هذا الاحتفال انطلاقة لحملتنا الكبيرة للسنة الثالثة على التوالي، ونتيح المجال أمام الفئة الشبابية للمشاركة والفوز بجوائز قيّمة، المشروع ينطلق بطاقة عالية ويختص بالموسيقى، ويسرنا العمل مع المطرب هيثم خلايلة ليقود الحملة، ونتمنى النجاح للجميع".

ومع نهاية المؤتمر تم توزيع هدايا "xl" على جمهور المشاركين

وضمن هذه الحملة يُطلب من جمهور المستهلكين شُرب XL، جمع الاغطية والفوز بجوائز موسيقية اسبوعية قيمة، اما الجائزة الكبرى في الحملة فهي رحلة ميوزيك VIP الى أوروبا مع الشلة ومشاهدة عرض المغنية العالمية شاكيرا!
للمزيد من التفاصيل وجدول السحوبات والمشاركة في المسابقة، ندعوكم الى دخول صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/xl.axelha/.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]