يتحضّر فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء زلفة، الى ملاقاة اتحاد ابناء كفر قرع، ضمن المباراة الثانية من مباريات اختبار الصعود لمصاف الدرجة الاولى.

وستجرى احداث المباراة، يوم الجمعة القريب، في تمام الساعة الثالثة عصرا على ارض استاد السلام في ام الفحم.

وحاور مراسل "بكرا" حارس الفريق الزلفاوي، معاد موسى الذي لخّص الموسم الكروي حتى هذه اللحظة وتحدّث عن المباراة القادمة.

وقال:"موسم ناجح على جميع الاصعدة حققنا فيه هدفنا وهو احتلال مرتبه من المراتب الخمس الاولى وأنهينا الدوري بالمرتبة الثانية بكل جدارة واستحقاق وهذا إنجاز لفريق يلعب للسنة الثانية بالدرجه الثانية والموسم لن ينتهي بعد فهنالك مباريات الاختبار للصعود للدرجة الاولى وأنجزنا المهمة الاولى بنجاح والأعين تتجه للمباراة الثانية امام كفرقرع".

وتابع:" حتى الان كل التركيز على مباريات الاختبار والتحضيرات للموسم المقبل متعلقه بما سيحصل بمباريات الاختبار".

عمل شاق 

واضاف:" معاد موسى هو ثاني حارس مرمى تلقى أهداف في الدوري والحمدلله هذه السنة الثالثة لي بالفريق وكل سنة احقق نجاحات مع الفريق وطبعا هذا يأتي من عمل شاق وتدريب بشكل جدي وكسب ثقة المدرب نبيل امارة واستبسال جميع لاعبين الفريق من اجل إنجاح الموسم".

وعن الموسم المقبل، يقول:" في الموسم المقبل سألعب في فريق يطمح بالصعود درجة ولكن ان صعد هبوعيل زلفة سأكمل معه واذا كانت أهداف هبوعيل زلفة، الصعود الموسم القادم ان لا سمح الله لم يصعد السنه ستكون الاولويه لهبوعيل زلفة".

واستطرد حديثه قائلا:" اهدافي الاستمرار في النجاح والوصول للدرجة الاولى ومن ثم للدرجة الممتازة".

وأردف:" رسالتي لجمهور هبوعيل زلفة ان يرافقنا ويدعمنا بشكل كبير في مباريات الاختبار كي نستطيع تحقيق الصعود ودعمه المعنوي لنا يعطينا دافع كبير لتحقيق الهدف".

وانهى كلامه قائلا:"كلمة شكر للادارة وللمدرب نبيل امارة على العمل والمجهود الذي يقومون فيه لانجاح مسيرة الفريق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]