ترقب كبير تشهده قرية مجد الكروم والمنطقة هذا المساء ويوم غدٍ، حيث شارك المئات من أهالي القرية وحضور لافت لشخصيات من المجال السياسي والرياضي مساء اليوم الجمعة في مهرجان داعم للفنان امير دندن الذي يشارك في نهائيات البرنامج المعروف "عرب ايدول" ، برفقة زميليه الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين والفنان عمار العزكي من اليمن .
وكان القائمون على المهرجان قد رحبوا بالحضور من أهالي مجد كروم والقرى المحيطة ، وكذلك رحبوا بالنائب يوسف جبارين ورئيس المجلس المحلي سليم صليبا وعدد من الشخصيات من مناطق فلسطينية غزة ورام الله ، وكذلك لاعبي كرة قدم من الدرجة العليا من اتحاد أبناء سخنين وفرق أخرى .
ومن المؤسف في الموضوع أنّ دندن يدخل إلى النهائيات منافسًا صوتًا فلسطينيًا نفتخر به وهو صوت ابن بيت لحم يعقوب شاهين، الأمر الذي يضع الفلسطيني في حيرةِ من أمره، لمن سيصوت؟!
وفي حديثٍ مع شقيقة امير دندن اسمى قالت لموقع "بكرا" بداية عن أمير:" إن طفولة أمير كانت تختلف عن طفولة الأطفال من أبناء جيله في حينه، فبدلاً من اللعب بالحارات والألعاب التي كانت تلفت الأطفال وتسحرهم إليها، كانت الطبلة هي رفيقة الطفولة، بالإضافة إلى ترعرعه على صوت وديع الصافي والموسيقار محمد عبد الوهاب منذ أن كان في الرابعة من عمره.
وأضافت:" أمير ابن فلسطين ويعقوب ابن فلسطين ونتمنى التوفيق لكليهما، فبالنسبة لنا كل منهما نجم سطع .في سماء العالم العربي ، وانا بهذه المناسبة اشكر جميع من جاء الى الاحتفال لدعم اخي امير دندن ، ونقول لهم بفضلكم وبفضل محبتكم لأمير فان امير بطريقه الى تحقيق حلمه في النجومية .

ومن الجدير ذكره، أن خالد دندن والد أمير- ابن قرية مجد الكروم في الجليل الفلسطيني، هو مطرب وله خامة صوت مميزة، ولديها مشاركات في الكثير من المهرجانات على المستوى الفلسطيني والعربي، وهو هذب وثقف أمير موسيقيًا وتأثر أمير من صوت والده، وكان يرافقه في الكثير من الحفلات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]