حصدت النجمة البريطانية أديل 5 جوائز خلال حفل توزيع جوائز جرامي مساء الأحد في لوس أنجلوس، بعد منافسة كبيرة مع النجمة بيونسيه.

وفازت أغنية النجمة أديل "hello" بجائزة أفضل تسجيل في العام؛ حيث تعد جائزة أفضل تسجيل في العام الرابعة للنجمة أديل في نسخة عام 2017 من حفل توزيع جوائز حفل جرامي السنوي، بعد أن تفوقت على النجمة بيونسيه في فئتي أفضل أغنية في العام وأفضل تسجيل في العام.

وقالت أديل من فوق خشبة المسرح بعد تسلم الجائزة موجهة كلماتها إلى بيونسيه: "أنا أحبك، حلمي ومثلي الأعلى هي الملكة بي (بيونسيه)"، وتكرم جائزة أفضل تسجيل في العام أداء الفنان ومهندسي الصوت والمنتجين المشاركين في أفضل تسجيل موسيقي.

وفازت أديل بجائزة أفضل البوم في العام عن البوم "25" خلال حفل توزيع جوائز جرامي، وقالت أديل في خطاب مؤثر، إن الجائزة ساعدتها أن تشعر مرة أخرى بأنها فنانة بعد أن توارت خلف الأمومة منذ آخر فوز لها بجائزة جرامي في عام 2012 .

كما فازت أديل بجائزة أفضل أغنية في العام والتي تعد واحدة من أبرز جوائز حفل جرامي السنوي، والتي تكرم كتاب الأغاني.

وكانت أديل حصلت في وقت سابق من مساء الأحد على جائزتين أخريين في نسخة عام 2017 من أكبر حفل لتوزيع جوائز الموسيقى في العالم.

وعلى خشبة المسرح أثناء تسلم الجائزة في "ستيبلز سنتر" في لوس أنجلوس، شكرت أديل المنتج والكاتب المشارك للأغنية جريج كيرستين على "سعة صدره معها وعلى مساعدتها في إبداع أفضل أغنية أدتها على الإطلاق".

في حين فاز الألبوم الشهير "Lemonade" للنجمة بيونسيه بجائزة أفضل ألبوم حضاري معاصر، وحصلت أغنية "Formation" لـ "بيونسيه" على جائزة أفضل فيديو كليب في حفل توزيع جوائز جرامي للموسيقى، في دورته الـ59 لعام 2017.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]