اشترك في الامس البطل الدولي لؤي سكس في بطولة كأس أوروبا بالكيك بوكس التي أقيمت في مدينة زاجريب في كرواتيا بمباراة K-1 SUPER FIGHT -71kg - CLASS A التي خاضها ضد الخصم الإيطالي دانيال لوفيرو كبير.

وقد قام لؤي بسحق الخصم الإيطالي بجميع الجولات والفوز بنتيجة 3 / 0 بحسب قرار الحكام.

وتمت تحضيرات البطولة لمنتخب سكس جيم الذي يضم أربعة متسابقين وهم: لؤي هاني سكس، يزن ناهي عكاوي، عدن ناهي عكاوي وأدهم جواد شحادة بتدريبات مكثفة لمدة تقارب الشهرين في نادي سكس جيم في كفريا سيف بإدارة المدرب والبطل السابق بيتر سكس الذي حضّر المتنافسين في البطولة على اشد استعداد لخوضها ولتحقيق النتائج المبهرة.

وفي حديث لمراسلنا مع لؤي: اشكر والدي هاني سكس رئيس اتحاد الكيك بوكس في الدولة لدعمة لي وتشجيعي وعلى تعبه لرفع مستوى رياضة الكيك بوكس في البلاد، وكما وأخصّ بالشكر أخي ومدربي بيتر سكس لتحضيري للمباراة، وقوفه جانبي دائما ومنحي الكثير من الخبرة في هذه الرياضة.

يذكر ان عدد المشتركين في البطولة يقارب 1600 مشترك من عدة دول من جميع انحاء العالم من بينهم أعضاء منتخب الدولة الذي يضم 39 لاعب يهود وعرب من جميع انحاء البلاد.

ومن المتوقع ان يتبارز غداً باقي أعضاء منتخب سكس جيم ومن بينهم لؤي في منازلة أخرى في دوري الذي يضم عدة لاعبين وسوف نعلمكم بكل ما هو جديد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]