كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن 6 أطفال أبناء رياضيين هم الأكثر حظاً وجماهيرية، بسبب شهرتهم الكبيرة والواسعة في جميع القارات.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلي أن أبرز هؤلاء الأطفال الأكثر حظاً وجماهيرية.. هم جونيور كريستيانو رونالدو نجل الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، وميلان جيرارد بيكيه نجل مدافع برشلونة.

1-ميلان بيكيه

ظهر الطفل "ميلان" نجم جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني والمغنية الشهيرة شاكيرا، في فيديو مع والده وهو يغني، ومنذ ذلك الوقت دخل قلوب الجميع.

2- رايلي كاري

رايلي كاري هي الأبنة البكر لأسطورة الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، الذي عرفها العالم بعد انتشار لها فيديو أكثر من 4 دقائق في جميع مواقفها الرائعة.

3- نجل أشعيا توماس

ظهر أبن أشعيا توماس لاعب الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، وهو يجذب انتباه الكاميرات في محاولة لمحاكاة والده قبل بدء المباريات.

4- كروز بيكهام

كروز بيكهام هو الأبن الأصغر لأسطورة إنكلترا ديفيد بيكهام، ظهر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام"، وهو يغني بطريقة رائعة وصوت لفت انتباه الجميع.

5- جونيور كريستيانو

نجل كريستيانو رونالدو، الذي اشتهر للغاية عندما ظهر في حفل الكرة الذهبية مع والده، وله أيضا دورا رئيسيا في تفاعل صفحات cr7 على مواقع التواصل الاجتماعي.

6- نجل روس تيرنبول

نجل حارس مرمى نادي تشيلسي قبل بضعة مواسم روس تيرنبول، حصل على احترام وتقدير كل جماهير ملعب ستامفورد بريدج، بعدما سجل هدفاً عقب المباراة الأخيرة من الموسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]