يفضل الكثير من الاشخاص التوجه الى الخارج خلال فصل الشتاء وزيارة الدول الدافئة، هرباص من البرد القارس.

الإمارات العربية المتحدة United Arab Emirates

تعتبر دول الامارات العربية المتحدة احدى افضل الاماكن السياحية للهرب من برد الشتاء، ففي هذا الفصل البارد، تتمتع دبي بالمناخ الربيعي المعتدل، حيث يمكن للسياح المتوافدين اليها من الدول التي تشهد تساقط الامطار والثلوج، ان يستمتعوا باجازة هانئة وهادئة على شواطئها الرملية المميزة، بالاضافة الى الغنى في النشاطات الخارجية في الهواء الطلق، من سباحة وركوب امواج والتنزه في القوارب، الى جانب رحلات السفاري في الصحراء.

أستراليا Australia

تعد دولة استراليا من اجمل الوجهات السياحية التي يمكن التوجه اليها في فصل الشتاء هرباً من البرد القارس في بلدك، فهذه الدولة التي تقع في جنوب الكرة الارضية، تتمتع بمناخ صيفي دافئ وحار، وتكون حرارتها معتدلة، وتوفر للسياح فرصة الاستمتاع ببعض الرحلات في احضان طبيعتها، بالاضافة الى فرص التجول في شوارعها وزيارة المعالم الاثرية فيها.

المكسيك Mexico

لمن يحبون التوجه الى القارة الاميركية، خصوصاً للهرب من البرد القارس في فصل الشتاء في بلادهم، ما عليهم سوى التوجه الى المكسيك، هذا البلد الذي يقع في وسط القارة الاميركية، يتميز بمناخه المعتدل والدافئ، الذي يجذب السياح من الدول التي تشهد تساقط الامطار والثلوج بغزارة. يمكنك في هذه الدولة الاستمتاع بتمضية الوقت على البحر في ممارسة اجمل الرياضات المائية والتمدد على الشواطئ للاسترخاء تحت اشعة الشمس الدافئة.

جزر البهاماس Bahamas Islands

من اجمل الاماكن السياحية للهرب من برد الشتاء هي جزر الباهاماس التي تتمتع بمناخ حار ما يتيح للسياح الهاربين من برد بلادهم الاستمتاع باجازة دافئة في احضان طبيعة هذه الجزر، بالاضافة الى التمتع بوقتهم على شواطئها الكبيرة والواسعة، فيمارسون هواياتهم المائية المميزة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]