نصائح لتصميم غرف اطفال مع مساحات محددة من طمبور

غرف الاطفال، الاولاد والشباب ، هي المكان، الذي يقضي به اولادنا، اغلى ما نملك، معظم وقتهم. في اغلب الاحيان، يتسخدمون هذه الغرفة منذ الطفولة حتى جيل المراهقة. غرفة الاطفال هي المكان الذي ينامون به، ينمون ويتطورون به، غرفة الاولاد هي المكان الذي يقومون بحل وظائفهم المدرسية، يلعبون، يستضيفون الاطفال وينامون. لهذا السبب تصيم غرف الاطفال ليس بالمهمة السهلة وهي تحدي معقد، اذ على الغرفة ان تنمو من حيث التصميم مع الطفل، وان تكون مساحة عملية، مريحة، آمنة ومصممة لينمو وليكبر بها.
فاذا كنتم تريدون تصميم غرفة مع مساحات مصممة لكل فعالية ، فمن خلال هذه النصائح المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، يمكنكم اللعب بالالوان وطلاء الجدران بالوان مختلفة وبالتالي تحديد كل مساحة من الغرفة لاستخدام معين. تصميم غرف الاطفال بهذه الطريقة، يساعدهم في معرفة المكان المخصص للنوم والمخصص للعب وغيرها.

للتمكن من تطبيق هذا التصكيك عليكم التزود بـ
سويد معدني لون MSU820
سوبر كريل سوبر ماط+ 1063T/D
الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.
إن كانت لديكم أية أسئلة أو ان كنتم بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]