الشريط الأخباري

هل تحلمين بتحويل غرفة نومك الى جناح فندقي فاخر؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 28/12/2016 14:35 , التعديل الأخير 28/12/2016 14:35

لا تهملي أبداً ديكور غرفة النوم في منزلك لأنها ملجأك عند الشعور بالتعب 

- في غرفة نوم جناح الفندق تجدين السرير متكئ على جدار واحد وإن كان في الغرفة سريرين فهما متباعدين بمساحة متوازنة عن بعضهما البعض وهذه الأسرار هي من اول الأمور التي يجب عليك تنفيذها في غرفة نومك.

- تكون المساحة في جناح الفندق متوازنة من حيث الشكل فمع السرير هناك مساحة صغيرة للجلوس كطاولة مع مقعدين أم كنبة صغيرة ناعمة على حدة.

- كل ما تنظرين اليه في جناح الفندق يكون لامعاً ونظيفاً ولا مكان للفوضى فيه لذلك عليك أن تنظفي غرفة النوم يومياً وتنفضينها من الغبار بشكل دوري مع تنظيف إطارات الصور والمصابيح بشكل جيد من أجل الحصول على هيئة مكان نظيفة ومميزة شبيهة باجنحة الفنادق الخلابة.

- ركزي على دخول أشعة الشمس الى الغرفة في المنزل كما في أجنحة الفندق لأنها تمنح المكان جمالية كبيرة لذلك احرصي على فتح الستائر في الصباح لدخول أشعة الشمس.

- الإنارة مهمة كثيراً في جناح الفندق كما في غرفة النوم في المنزل فاعملي على وضع إنارة رئيسية الى جانب إنارة جانبية من على جانبي الفراش تستخدم للقراءة ليلاً مثلاً أو لحجب الظلمة عن الغرفة بشكل جزئي.

- لاحظي أن أجنحة الفندق تحمل اللون الأحادي وفي الأغلب يكون الأبيض لكي ترضي جميع الأذواق فالألوان الأخرى قد لا تريح الجميع وينطبق اللون على الجدران والملاءات بشكل موحد.

أضف تعليق

التعليقات