الشريط الأخباري

أم الفحم تنتظر الديربي، واللاعبون يدلون بتصريحاتهم قبل المباراة

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 08/12/2016 08:44 , التعديل الأخير 08/12/2016 08:44

تتجّه أنظار محبّي الرياضة في ام الفحم، الى ستاد السلام، يوم الجمعة القريب، حيث ستجرى مباراة الديربي بين مـ.ام الفحم وهـ.ام الفحم.

من المتوقّع ان يشاهد المباراة، المئات من سكّان المدينة.

وتعمّ المدينة حالة من الترقّب لهذه المباراة الهامّة والمصيرية نوعا ما.

نحترم لاعبي وجمهور مكابي ام الفحم 

لاعب هـ.ام الفحم - سلطان زعبي، قال بحديثه مع موقع بكرا:"مباراة الدربي بالنسبة لي مباراه عاديه، صح هي ديربي وللديربي قوانينه الخاصّة به، لكن، انا اريد اعتبارها مثل باقي المباريات، نأمل الاستمرار بنفس الوتيره لنكمل مشوارنا نحو الهدف المنشود ، نحترم لاعبي وجمهور مكابي ام الفحم والمهم ان تنتصر الروح الرياضيه بين اللاعبين والجماهير لأنه في نهاية المطاف ستبقى النقاط فحماويه".

وانهى كلامه قائلا:"وعليه ندعو جمهورنا والذي اعتبره رقم 1 في البلاد لحضور المباراه وتشجيعنا كما عوّدنا طول الموسم ، كلنا أم الفحم، لا للعنف و نعم للرياضة".

 على أرضيّة الملعب
لاعب هـ.ام الفحم - ميزر زعبي، قال بحديثه مع موقع بكرا:" لا اريد ان اتكهّن بأيّ شيئ، لا احبّذ الحديث عن المباريات الصعبة، الردّ سيكون على أرضيّة الملعب".


مبروك سلف للفائز 

لاعب مـ.ام الفحم - خالد جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" مبروك سلف للفائز وحظا اوفر للخاسر، ان شاء الله ستكون مباراة ككرنفال رياضي، تسودها الروح الرياضية، نحن يد واحدة في بلد واحد وكلّي امل بان نتوّحد مع هـ.ام الفحم في الموسم الكروي القادم".

وزاد:" ادعو الجميع لحضور المباراة ودعم الأصفر الفحماوي وتشجيعه طيلة دقائق المباراة".

وانهى كلامه قائلا:" أتمنّى من الجمهور ضبط اخلاقهم ونفوسهم ولا نريد من الأمور التي حدثت في السابق ان تتكرّر في هذه المباراة".


أثبتنا اننا فريق قادر على كل شيئ وفريق قوي
لاعب مـ.ام الفحم - نديم جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" لا يخفى على احد، انّه بعدما اعطونا مستحقّاتنا الماديّة، عدما وأثبتنا اننا فريق قادر على كل شيئ وفريق قوي بحيث انتصرنا على كفر قرع، مكابي ام الفحم فريق عنيد وقلتها منذ بداية الموسم، لكن، هناك بعض المشاكل وهذه لم ولن تعرقل مسيرة الفريق".

وتابع:" نحن امام مباراة هامة وهي الديربي ضد الاشقاء هبوعيل ام الفحم، المهمّ هو الروح الرياضية والمحبّة".

واكدّ ان:" النقط ستظلّ لمدينة ام الفحم، الأهم كما قلت ان يكون كرنفالا رياضيا وان تكون الروح الرياضية طاغية على الأجواء".

واستطرد حديثه قائلا:" في كرة القدم لا احد يعرف احد، يجب ان نكون فريق قوي ونستطيع مواجهة اَي فريق، يجب ان نظهر للملأ ان مكابي ام الفحم قادر على الانتصار على الجميع".

وانهى كلامه قائلا:" للمرة الثالثة اقولها، الأهم ان يكون هناك روحا رياضية ونحن نتحضّر جيّدا للديربي".
 

أضف تعليق

التعليقات