الشريط الأخباري

الناصرة تضيء شجرة الميلاد في مركز القديس أنطون

ريهام يوسف عثامله، موقع بكرا
نشر بـ 05/12/2016 07:24 , التعديل الأخير 05/12/2016 07:24

احتفلت مدينة الناصرة، مساء الأحد، بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس أنطون بشارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

 وشارك في البرنامج عدد كبير من أهالي مدينة الناصرة والمنطقة، وإلى جانبهم شارك كل من رئيس بلدية الناصرة علي سلام، النائب أيمن عودة، النائب احمد طيبي، المطران جورج بقعوني، المطران بولس ماركستو وآخرين.

وفي كلمته، قال مركز جمعية الموكب، نبيل توتري "نعلن من هنا بداية الاحتفالات الرسمية والشعبية لعيد الميلاد في الناصرة، نذكركم اليوم أننا نحتفل بابن العيد، المسيح بن مريم، لا الشجرة، هذه السنة قامت الأزواج الشابة في تغطية مصاريف الشجرة من قبل جمع التبرعات من أجل إضاءة الشجرة والعمل على هذا المشروع الضخم والذي أصبح رمزًا للمدينة".

بدوره، قال رئيس بلدية الناصرة، علي السلام 'الناصرة كلها مضيئة في أهلها والناصرة هي عاصمة العرب وسيبقى عنوانها الأمن والأمان ولنبقى متحدين حتى نعمل لمصلحة المدينة، ونقوم بكل ما يأتي بالمنفعة لأهالي البلد".

أضف تعليق

التعليقات

غقبال كل سنه انشاء الله نصراوي
كل الإحترام للسيد رئيس بلدية الناصره ابو ماهر واهلا وسهلا بالسيد ايمن عوده والحميع وكل عام وانتم بخير - 11/12/2016 04:22