يستعدّ فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء عرعرة - عارة الى مباراته القادم ضدّ دالية الكرمل.

وستجرى المباراة ضدّ دالية الكرمل، يوم السبت القريب، في تمام الساعة الثالثة والنصف على ارض الملعب البلدي في قرية عرعرة.

وتعمّ القريتين عرعرة وعارة، حالة من الترقّب عشيّة هذه المباراة التي تعتبر مهمّة نوعا ما.


اداري هـ.ابناء عرعرة - عارة - المحامي زياد شيخ، قال بحديثه مع موقع بكرا:"هبوعيل ابناء عرعرة عارة ومنذ تأسيسه قبل سنتين يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة ليس في عرعرة وعارة فقط بل في جميع انحاء وادي عارة والمنطقة الشمالية من ذواق المستديرة والذين يواكبون مسيرة الفريق عبر صفحته".

وتابع:" وكذلك بجميع مبارياته البيتية والخارجية لا يقل الحضور في كل مباراة عن 300-500 متفرج مما يجعلهم اللاعب 12 بالفريق ومما يجعل مسوؤليتنا كبيرة ودائما نصبو لتقديم الافضل من اجلهم".

وأضاف: هبوعيل ابناء عرعرة عارة يفتخر بمشجعيه وجمهوره ونعدهم على عمل المستحيل من اجل اسعادهم ليس فقط ان شاء الله عبر النتائج الايجابية بل بعروض كروية شيقة وممتعة فلا غنى لنا عنهم فنحن منهم واليهم.

ونوّه:اليوم الاثنين نستهل تحضيراتنا للمباراة البيتية القادمة على ملعب عرعرة امام ضيوفنا من دالية الكرمل وان شاء الله لن نتنازل عن الثلاث نقاط محاولين استكمال مسيرة التقدم في اللائحة وذلك لتحقيق هدفنا المنشود لسنتنا الاولى في الدرجة الثانيه المنطقة الشمالية الثانية والتي تعتبر من اصعب الدرجات والاكثر التهابا وحماسا ومنافسة الا وهو الوصول للمراكز الاولى المتقدمة والتي تؤهلنا للاشتراك بمباريات الاختبار النهائية ان شاء الله.

وأنهى كلامه قائلا:ومن على موقعكم نتوجه لجمهورنا ومشجعينا الحضور وملئ المدرجات لتشجيع ابناهم ابناء هبوعيل ابناء عارة عرعرة فنحن بامس الحاجة لهم وليكون القادم افضل واجمل فهدفنا ليس فقط كرة القدم بل وايضا اعلاء روح الانتماء والاخوة والمحبة بين ابناء البلدان العربية اجمعين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]