استضاف هـ.معين دالية الكرمل، عصر اليوم السبت، فريق هـ.ام الفحم، في مباراة جرت على معقل الاول ضمن الجولة الخامسة من مباريات المنطقة الشمالية للدرجة الثانية.، وذلك بحضور العشرات من الجماهير لكلا الفريقين.
وافتتح المباراة، الفريق الديلاوي محاولا التهديف خلال الدقائق الاولى من عمر المباراة، الا ان محاولاته باءت بالفشل مقابل نجاح الضيف الفحماوي بإحراز هدفين. حيث جاء الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من قدم اللاعب ميزر زعبي والهدف الثاني في الدقيقة الـ12، من قدم اللاعب هيثم مروان محاجنة. ونجح قائد الفريق الفحماوي، حمادة انور جبارين، بإحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ30. لينتهى الشوط الاول بتقدّم الضيف على المضيف بثلاثة اهداف للاشيء.
حاول الفريق المضيف من الدالية بإحراز هدف واحد مع افتتاحية الشوط الثاني، الا ان مسجَّل الهدف كان اللاعب ميزر زعبي الذي رفع نتيجة المباراة الى 0-4. وظلّ الفريق الفحماوي مسيطرا على مجريات المباراة الى ان انتهت.
وانتهت المباراة بفوز الفريق الفحماوي على الفريق الديلاوي باربعة اهداف نظيفة للا شيئ.
وبهذا الفوز يرفع الفريق الفحماوي رصيده الى 15 نقطة ، بينما تجمد رصيد  الفريق الديلاوي عند السبع نقاط ف.
لاعب الفريق الفحماوي - حمادة انور جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" عقدنا العزم عشيّة افتتاح الموسم على اننا سنفوز في كافة المباريات وحتّى هذه المباراة لم نخسر اي مباراة وهذا ما نطمح اليه ان ننهي الموسم على هذه الوتيرة لكي نحقق هدفنا وهو الصعود لمصاف الدرجة الاولى الشمالية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]