هناك خبران هامان عندما يتعلق الامر بموسم خريف/ شتاء جيفنشي 2016 لمجموعة حقائب اليد الفاخرة. الأول بصدد إطلاق حقيبة جديدة، ستنال الاعجاب بلا شك. والثاني، بصدد طباعة فنية جديدة. فما رأيك بأن نبدأ

بسيطة لكنها أنيقة، تعالي لنتعرف على حقيبة جيفنشي الجديدة "هورايزن". إذا كنت من عشاق جيفنشي فلا بد وانك سمعت عن هذه الحقيبة من قبل، لذلك لن تتفاجئي بالخبر ولكن جيفنشي لم تتوقف عند ذلك الحد بل اخذت على عاتقها الانتقال بهذا النمط إلى المستوى التالي مع ألوان جديدة وجلود مثيرة.

وبالرغم من أن حقيبة "هورايزن" الجديدة تتقدم ببطء إلا أنها تتقدم بنجاح باهر. فبينما لا تزال جديدة في السوق، الا ان المستقبل سيجعل منها حقيبة خالدة كغيرها من الحقائب الكلاسيكية ذات الشهرة. لم تصمم هورايزن لتكون مبهرة، ولكن التفاصيل الدقيقة بها ستبهر أي شخص يقدر قيمة العمل الفني والمهارة، ولعل هذا هو السبب في كتابة "جينفشي باريس" عليها بلطف ودقة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن طباعة فريدة من نوعها متميزة عن غيرها، فلا بد من زيارة بوتيك جيفنشي. حقائب خريف/شتاء 2016 ذات طباعة متطورة مستوحاة من الثقافة المصرية، وعالم البوب والموسيقى وهي تناسب جميع الفئات العمرية.

هذه التصاميم الجريئة تناسب أيضا الملابس العصرية. فما رأيك؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]