تمكن منتخب إنجلترا من الفوز على ضيفه منتخب مالطا بنتيجة هدفين دون رد ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة للمشاركة بنهائيات كأس العالم، وسجل هدفا المباراة، ستوريدج، آلي.
يدات المباراة بضغط متوقع من جانب أصحاب الأرض، وبالمقابل انكماش واضح من الضيوف، ومع محاولات من الأسود الثلاث لفتح ثغرات بجدار مالطا الدفاعي، وبالدقيقة 19 يتعرض بيرتراند الى اصابة يضطر على اثرها الى مغادرة المباراة، ويتم اقحام داني روز مكانه.

وفي الدقيقة 21، يهدر آلي فرصة تهديف محققة وهو في حلق المرمى، بعدما سدد رأسية من عرضية والكر، بغرابة في جسد الحارس، لترتد الى ستوريدج الذي يطيح بها بالمدرجات.
ولكن ستوريدج يصحح هذا الاهدار، حيث يسجل هدف منتخب بلاده بعدها بـ8 دقائق، بعدما استقبل عرضية مميزة من والكوت، يسددها رأسية قوية تهز شباك الضيوف، معلنا عن الهدف الأول بالمباراة.
وكاد لينجارد أن يضاعف النتيجة بنفس الكيفية التي سجل منها ستوريدج، لكن الحارس ينبري لها هذه المرة وينقذها.
وبعدها بعدة دقائق، وتحديدا بالدقيقة 38، يفلح آلي في تتويج جهده المميز بالمباراة، بتسجيله هدفا ثانيا لمنتخب بلاده، بعدما استغل الكرة التي سددها ثم ارتدت من الحارس اليه مجددا، لكنه هذه المرة اسكنها الشباك.
وبالشوط الثاني.. يستمر نسق اللعب بدون تغيير، ويتصدى حارس مالطا الى كرة روني التي سددها من ركلة حرة، وبعدها بدقائق يتألق فوج مجددا ويتصدى لهدف محقق من والكوت من انفراد تام به، عقب تمريرة سحرية من آلي.
وفي الدقيقة 68 يغادر ثيو والكوت المباراة مستبدلا، ويدخل مكانه المهاجم الشاب راشفورد، يتبعه تبديل آخر، بدخول جيمي فاردي، بديلا لدانيال ستوريدج.
وتشهد الدقيقة 80 حالة نادرة بالمباراة، حيث تهدد مالطا مرمى أصحاب الأرض، بتسديدة قوية لم يستطع هارت التصدي لها من المرة الأولى
وتستمر رعونة لاعبي المنتخب الإنجليزي في إهدار الفرص التهديفية المحققة بغرابة، وينتهي الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]