شبكة ازياء Honigman تواكب الموضعة العالمية ووتوفرها للزبونة الإسرائيلية مع الحفاظ على لغة التصميم لشركة تشدد على الذوق والقيم النسائية

تركز هذا الشتاء Honigman على الخط الفاصل بين الانثوي والذكوري، من خلال التشديد على خطوط الجسد، القصات المميزة والظلال والقوام.

واختارت الشبكة افتتاح الموسم مع مجموعة نظهر الانوثة وتحافظ على المظهر الكلاسيكي، ومن بين القطع بالامكان ان نجد الازياء مع الكسرات، شبكات ناعمة، الدنتله/تخريمات مثيرة للاهتمام، قماش مخمل مع دمج خطوط متنوعة. الالوان البارزة في المجموعة، الكحلي، الالوان البنفسجية، لون النبيذ، وكريم فاتح.

وخلال الموسم ستدخل مجموعة تعيد الزبائن الى سنوات الثمانين مع التشديد على اللون الاسود في القصات المستحدثة التي تبرز الكتفين المكشوفين، الخصر العالي، ملابس مخملية وقماش لامع وتجذب العين مع دمجها بشكل مثير للاهتمام تمنح مظهرا عصريا.



وكجزء من النقاش الجندري، قامت Honigman بتصميم بدلات "رجالية" بعيدة عن الجسد ومظهرا مفصلا، اليجينت، ودقيق الى جانب خطوط الدبابيس المصممة. كما طبعت طابعا عسكريا لمجموعة من المنتجات لكن مع الحفاظ على الانوثة. القماش صوفي، سميك مع دمج الوان البني والزيت والعاب الخانات.

اللون الابيض مستمر ايضا في الشتاء الى جانب قطع بالوان رمادية وبالامكان ايجاد جاكيتات مفصلة، كنزات تشانكي، وسترات علوية مدللة وفساتين متوسطة الطول.

لا يمكن تجاهل التوجه الرياضي الذي يندمج في المجموعة مثل فساتين الـ تي شيرت الكبيرة (اوفيرسايز)، السراويل المطاطية الخفيفة والمريحة، والتايتسات ذات القصات المميزة.

قطع مكملة لاطلالة متكاملة: شالات حول الرقبة بعدة انواع والوان، . مجموعة مختارة بعناية من الحقائب ومجموعة من السلاسل والأساور.

بالامكان الحصول عليها في فروع شبكة ازياء Honigman في انحاء البلاد او من خلال الموقع الالكتروني الموجه.

https://www.honigman.co.il/he/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]