أسفر حادث إطلاق نار مساء أمس في قرية الرامة عن مصرع أنور فارس (45 عامًا) بشكل فوري، وعن مصرع الشاب سعيد سمعان صباح اليوم متأثرًا بجراحه . 

وفي بيان لها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: مساء  الخميس، بالشمال، في بلدة الرامة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية اصابت مواطنين بالغين من السكان هناك بالغا احيلا على اثرها للعلاج بمستشفى نهاريا، ولاحقًا أعلن عن وفاة أحدهما. 

هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

وفي بيان لاحق وصلنا صباح اليوم، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: استمرارا لواقعة جريمة اطلاق العيارات النارية بالرامة، الواقعة التي حصلت مساء أمس الخميس وتخللها اصابة مواطنين من السكان هناك بجراح بالغة ، المواطن " انور فارس " 45 عاما ، الذي ما لبث ان لاقى مصرعه وهو بطريقه لمستشفى في نهاريا، بينما احيل للعلاج هناك المواطن الشاب " سعيد سمعان" 24 عاما، يشار الى ان الجريح المصاب الثاني الاخير توفي في المستشفى خلال ساعات الليله الماضية - له الرحمه ولعائلته بالغ الصبر والسلوان

هذا وتواصل الشرطة، وحدة اليمار المركزية في لواء الشمال التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمه وذلك تحت ظلال امر حظر نشر الذي كانت الشرطة قد استصدرته صباح اليوم الجمعة.

تفاصيل جديدة

وقد تم إطلاق النار أثناء جلوس كلا الضحيتين على شرفة منزل الضحية أنور فارس، ورغم أن هدنة كانت قد وقعت بين العائلتين المتخاصمتين بالرامة قبل فترة، إلّا أن خلفية الجريمة لم تتوضح بعد وقد تكون مرتبطة بالنزاعات القديمة أو لأمر آخر.

اجتماع في المجلس المحلي وإعلان الإضراب
هذا وعقدت جلسة في مكاتب المجلس المحلي ترأسها رئيس المجلس شوقي أبو لطيف في أعقاب جريمة القتل وقد عبر فيها المجتمعون عن استنكارهم لهذه الجريمة وبحثوا القيام بخطوات احتجاجية وقد أعلنوا الإضراب الشمال اليوم حتى يتسنى للعائلات تشييع جثمان إبنيهما وطالب الشرطة بتكثيف التحقيق وبجمع السلاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]