عقَّب نجم هـ.ام الفحم، سلطان زعبي على فوز فريقه على كفر قرع قائلا لبكرا:"قدّمنا الأداء الأفضل في المباراة ونحن استحقّينا الفور بجدارة لأننا سيطرنا على كلّ مجريات المباراة ومع احترامي لفريق كفر قرع، لكن لم يصلوا الى مرمانا ولا حتّى مرّة واحدة ولهذا الامر الفريق الأفضل فاز بالمباراة".

واشار الى ان:"وكان من الممكن ان تنتهي المباراة بفوزنا بهدفين او ثلاثة اهداف للا شيء".

وتابع:"الأجواء في فريق هبوعيل ام الفحم لا توصف، اجواءا ايجابية ، جميع اللاعبين يحبون بعضهم البعض ويحترمون بعضهم البعض اضافة الى كونهم أصدقاء خارج الملعب ايضا".

واستطرد حديثه قائلا:"باْذن الله سنظلّ هكذا لان هذا الامر سيكون سوف نجاحنا وان تظلّ الفرحة موجودة وان شاء الله نصعد للأولى".


وزاد:"تحضيراتنا للمباراة القادمة ضد الاشقاء من كفر كنّا، كأي تحضير لأي مباراة بالدوري، نجهّز أنفسنا من اجل الفوز ونكمل في مسار الانتصارات ومع احترامي لفريق بيتار كفر كنّا فيوم الجمعة لا نقبل بغير الفوز وسنفوز بها باْذن الله".



وأردف:"ومن هنا أوجِّه كلمة شكر للجمهور العريق، الذي ساندنا حتى هذا اليوم في جميع المباريات، منحونا شعور بأنهم اللاعب رقم 12 وجعلونا نشعر بأننا الأفضل، ولهذا الامر نحن لم ولن نخيّب امالهم وفزنا في جميع المباريات".

وانهى كلامه قائلا:"اطلب من جمهورنا الفحماوي العريق، الحضور يوم الجمعة الى استاد السلام وتشجيعنا امام كفر كنّا وان شاء الله سنفوز".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]