عقَّب اداري فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ابناء عرعرة - عارة، المحامي زياد شيخ عبد على نتيجة المباراة السابقة، بحديثه لبكرا قائلا:"في المباراة الاخيرة كانت لفريقنا سيطرة تامة على مجريات المباراة اذ انتهى الشوط الاول بفارق ٢-٠ لعرعرة في الشوط الثاني قمنا بتغييرات تكتيكية لم تكن موفقة مما ادى لتقليص الفارق ٢-١ من ضربة ركنية استغلها الفريق الخصم ولتنتهي المباراة ٢-٢ من ضربة جزاء في الدقيقة 85".

وتابع:"لدينا كادر لاعبين من الطراز الاول ولكن بما اننا في سنتنا الاولى في الدرجة الثانية تنقصنا الخبرة والتمرس وحتى اللحظة نعمل على بناء التركيبة المثالية رغم اننا حتى اللحظة لم نحظى باي خسارة ونحن نسير بخطى ثابتة وبثقة تامة بان القادم افضل ان شاء الله.".

وعن المباراة القادمة، يقول اداري الفريق بحديثه لـبكرا:" نتطلع بشوق للمباراة القادمة مع الاشقاء من كفر قرع الذين سبق وتنافسنا معهم في مباراة كأس الدولة وانتهت المباراة في تعادل سلبي، انتهت لصالح كفر قرع بالضربات الترجيحية ٥-٦. سنكون على جاهزية ان شاء الله لنقدم عرضا كرويا يليق بفريقنا".

ووجّه رسالة لجمهور الفريق عبر "بكرا"، قال فيها:" على الجمهور التحلي بالصبر ودعم الفريق لاننا بامس الحاجة لذلك لا زلنا في بداية الطريق ونعدهم باننا سنعمل جاهدين لنكون عند حسن ظنهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]