عقَّب لاعب فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ام الفحم، حمادة انور جبارين على الفوز الساحق لفريقه على مـ.بلدي يافة الناصرة، قائلا لبكرا:" بداية الحمدلله على هذا الفوز فنحن توقّعنا ان نفوز في المباراة منذ البداية لأننا تحضَّرنا لها جيّدا، وكان هناك استعدادات مكثفة للفريق عشيّة المباراة الاولى من كاس الدولة لفرق الدرجة الثانية الشمالية، وكلّ هذا بفضل الله تعالى ثمّ فضل مدرّبنا المتألق هشام زعبي وزملائي اللاعبين الذين بذلوا كل جهودهم لنحقق هذا الفوز الرائع والمستحق".

واضاف:" نحن دخلنا الى المباراة بهمّة وحماسية عالية، وسيطرتنا على مجريات المباراة بدأت تظهر بعد مرور منتصف الشوط الاول فعندها بدأنا بإحراز الأهداف".

وزاد:" انتهى الشوط الاول بفوزنا بهدفين نظيفين، وفي الاستراحة تم شحننا بالهمم العالية التي ترجمت الى اهداف في الشوط الثاني، بحيث احرزنا اخرى 5 اهداف".

الجمهور ملفت للنظر أكثر من المباراة والأهداف


وتابع:" ما لفت انتباهي بالمباراة، هو ليس الأهداف التي احرزناها مع انني احرزت هدفين، لكن الجمهور الذي حضر المباراة، فاجأني بما أنّها اولى المباريات وايضاً ضمن كأس الدولة، فنادرا ما نجد جمهور بهذا الحجم بمثل هذه المباريات".

واستطرد حديثه قائلا:" نشكر الادارة التي وضعت كل ثقتها فينا، فحقا نملك في الفريق هذا الموسم، كادر مجرّب ورائع من اللاعبين".

وعن مباراة الدوري الرسمية الاولى، يقول جبارين لـ"بكرا":" نتحضّر في هذه الايام لمبارياتنا القادمة وندعوا الجمهور لحضور مباراة الدوري الرسمية الاولى يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الرابعة الا ربع على ارض استاد السلام".

وانهى كلامه قائلا:" اما مباراة الكأس القادمة ستكون ديربي في السابع والعشرين من هذا الشهر، ضد الأشقّاء من زلفة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]