الشريط الأخباري

ماسكارا بلون الـ "ستايل"

موقع بكرا
نشر بـ 09/09/2016 14:10 , التعديل الأخير 09/09/2016 14:10

كيف من الأفضل استخدام الماسكارا الملونة من أجل الحصول على إطلالة مثيرة؟ لدينا نصائح رائعة لأجلك

في هذه الأيام، يلمع نجم الماسكارا الملونة في عالم الجمال الدولي، ومن طبيعة الحال في الحيز المحلي أيضا. في هذه الأيام، تنضم إلى ماسكارا "بولد" السوداء من بيت كيرلاين، الماسكارا الأكثر مبيعا في البلاد، ماسكارتان ملونتان - واحدة زرقا والأخرى بنية. عومير أساف، المصمم الفني في كيرلاين، يضع بواسطتهما بعض اللمسات:

الماسكارا البنية - لإطلالة طبيعية
تمنحك الماسكارا البنية مظهرا طبيعيا للعينين، وبالأساس لصاحبات العيون الخضراء أو البنية. كذلك، فإن الماسكارا البنية ملائمة بصورة خاصة للإطلالة اليومية، وإذا كنا نرغب بالحصول على مظهر عينين مفتوحتين على وسعهما، فبالإمكان دهن الماسكارا السوداء على الرموش العلوية وماسكارا بنية على الرموش السفلية.

كلمة السر - التوازن
إذا اخترت الماسكارا البنية خلال ساعات المساء، فبإمكانك أن تسمحي لنفسك بوضع ماكياج أكثر جرأة على بقية أجزاء الوجه. لكن عليك الانتباه - يجب الحفاظ على التوازن وعدم المبالغة، خصوصا عندما تختارين الماسكارا الزرقاء، فعليك الحفاظ على مظهر شفتين طبيعي من أجل عدم خلق مظهر "مهرج" أو غير جدي.


ماسكارا زرقاء - للعينين...
إذا كنت ترغبين بتعزيز لون الماسكارا الزرقاء والحصول على لون أكثر عمقا وغنىً، فبإمكانك دهن طبقة أولى من الماسكارا السوداء، وفوقها طبقة ثانية من الماسكارا الزرقاء.

قليل من اللون على الأطراف، وستصبحين لامعة
من أجل الحصول على كامل تأثير الماسكارا الملونة، من المفضل دهن طبقة أولى من الماسكارا السوداء وبعدها إضاقة طبقة من الماسكارا الملونة على أطراف الرموش. والنتيجة هي أنه عندما تسقط أشعة الشمس على الرموش، سيظهر لمعان اللون، وتبدو إطلالتك كلها بصورة رائعة.

لكبيرات السن - الماسكارا البنية أفضل
من المفضل أن تختار النساء الكبيرات بالسن الماسكارا البنية، لأنها تعطي للرموش إطارا أكثر لطفا ونعومة مما نحصل عليه بواسطة الماسكارا السوداء.

 

الماسكارا الأكثر مبيعا - بالألوان الأكثر إثارة

يبدو أنه لم تعد هنالك حاجة للتعريف بماسكارا بولد من كيرلاين. ففي نهاية المطاف، تصل هذه الماسكارا ذات فراشي السيليكون صغيرة الحجم إلى كل رمش ورمش، حتى أصغرها حجما، حيث تحتوي بنية فرشاتها على "جرار" داخلي يحفظ كمية كبيرة من اللون، الأمر الذي يتيح دهنها بصورة سهلة، متجانسة وسريعة. والنتيجة هي تأثير مثير لرموش كبيرة وطويلة، ممشطة ومنفصلة عن بعضها البعض. والآن، تأتيكم كل هذه الأفضليات بلونين جديدين: الأزرق العميق والبني الغامق - مخملي يغلف الرموش من الجذور حتى الأطراف.

نصائح لاستخدام الماسكارا - عومير أساف يطبق:
 

أضف تعليق

التعليقات