رفض اللاعب رياض محرز صانع ألعاب ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي الانصياع وراء الشائعات التي ربطته مؤخراً بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت قد ظهرت تلك الشائعات عند مشاهدة اللاعب الدولي الجزائري يتواجد في نفس فندق إقامة نادي تشيلسي منذ ثلاثة أسابيع، ليرتبط حينها بالانضمام إلى فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

لكن محرز حرص على الخروج عن صمته من أجل إعلان الحقيقة أمام الجميع والكشف عن السبب الحقيقي خلف تواجده في نفس مقر إقامة أسود غرب لندن في هذا الوقت بالتحديد.
وكان أول من أطلق تلك الشائعات حول رحيل محرز عن الثعالب إلى ملعب ستامفورد بريدج هو شخص يُدعى أليساندرو، إيطالي الجنسية ويعيش في مدينة لندن.

لكن أخيراً وبعد كل تلك الحالة من الهرج والمَرَج، قرر محرز الحديث عن تلك الشائعات بنفسه، حيث قال " هذا حقيقي بالفعل، في إنجلترا. قد يصيبهم الجنون إلى هذا المستوى ".
ثم أضاف صاحب الـ24 عاماً في حديثه قائلاً " يوم الأحد الماضي (7 أغسطس/آب الجاري)، بعد مباراة، وجدنا أنفسنا في نفس الفندق الخاص بتشيلسي، لذلك هم قاموا بشيء حيال ذلك. وجدوا أصغر شيء للدخول إلى حياتك. أعرف كيفية التعامل مع ذلك، أنا لست ديفيد بيكهام أيضاً ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]