في حديثٍ خاص إلى موقع "بكرا"، نفى د. سلمان الترابين، وهو طبيب عائلة من النقب، أنّ يكون أخيه محمد قد أقدم على الاعتداء على أفراد من الشرطة، وفق ما جاء في بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري، اليوم على وسائل الإعلام.

وجاء في بيان السمريّ أنّ الشرطة حاولت أمس مساءً وخلال نشاط ضد لصوص السيارات توقيف شاب مشتبه (محمد الترابين)، نظرًا وأن رخصة سيارته منسوخة ومزيفة، إلا أنّ الشاب قام بالاعتداء على الشرطي عاضًا إياه ومهاجمًا إياه بمفاتيح السيارة!

رواية العائلة، واعتداء...

وأوضح د. ترابين أنّ ما حدث العكس تمامًا، وقال: وصل محمد إلى المستشفى لزيارتي مع والداتي أبنائه وبنت أخي، فقد كنت مريضًا وأخضع لعلاج طبي.

وأضاف: مع مغادرة العائلة وصل أخي إلى سيارته، حيث كانت هناك بنت أخي تتواجد فيها، وإذا برجل ملثم يهاجمه من شباك السيارة ويحاول الاعتداء عليه، أخي اعتقد أن الحديث يدور عن لص لذا قام بصده والدفاع عن ذاته، ولما هرب اللص طلبت منه والدتي الا يلحقه خوفًا من تطور الموضوع أكثر.

وقال د. الترابين: هذا الشخص الذي هاجم أخي لم يعّرِف عن نفسه ولم يقل إنه شرطي ولم تبدو ملامحه أو لباسه على أنها تابعة للشرطة.

وأضاف: لاحقًا رجع ذات الشخص إلى أخي مشهرًا السلاح في وجهه ومعرفًا عن ذاته بأنه شرطي ووصل في المقابل عددٌ من أفراد الشرطة وقاموا بالاعتداء على العائلة كاملة، وحتى أمي وابنة اخي الصغيرة. 

وأكمل: في النهاية تم اقتياد أخي إلى محطة الشرطة ومصادرة سيارته والتي يملكها منذ فترة طويلة وكنت أنها اقودها ايضًا فلو كان هنالك أي مشكلة تتعلق بها لاستوقفتنا الشرطة منذ زمن.

وعن تفاصيل الاعتقال وما سيحدث مع أخيه محمد قال د. الترابين: حتى الآن لا نعرف ماذا سيحدث، وننتظر خروج السبت لمتابعة القضية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]