الشريط الأخباري

إليك مجموعة من النصائح لتبييض الأظافر

موقع بكرا
نشر بـ 11/08/2016 18:00 , التعديل الأخير 11/08/2016 18:00

الأظافر الملونة جذابة. ولكن بعد إزالة الطلاء يمكن الا تكون النتيجة بنفس الجاذبية، فالعديد من الفتيات يعانين من اصفرار الاظافر نتيجة الاستعمال المتواصل والمتكرر لطلاء الاظافر. فكيف يمكنك استعادة جمال وحيوية اظافرك؟

ينصحك الخبراء باستعمال كريم من الغليسيرين، وماء الورد وعصير الليمون وتناول الفواكه والخضار والأكثر من ذلك تنظيف الاظافر جيدا من بقايا المانيكير.

تقول بهارتي تانيجا، وهي خبيرة تجميل، ومؤسسة منتجات ALPS ، السر في الحصول على اظافر صحية وجميلة هو في العناية بالأظافر. وتقدم لنا اسرار الحصول على اظافر بيضاء ورقيقة.

1-  لتحويل أظافرك الى لون مشرق وأبيض، قومي بتحضير مزيج يحتوي على كمية متساوية من الجلسرين، وعصير الليمون والماء وضعي هذا الخليط على أظافرك بعد غسلها وتنظيفها جيدا لمدة 3-5 دقائق ثم تشطف وتجفف وترطب بالزيوت المغذية.

2-  دلكي أظافرك لمدة 10 دقيقة بعد غمسها في زيت اللوز كل ليلة قبل النوم لجعلها أقوى من الداخل. فإن زيت اللوز يغذي الاظافر؛ ويمنع تقصفها، ويعزز نموها.

3-  الأظافر الصحية يجب أن تكون بيضاء لذلك غذي اظافرك بالتغذية الملائمة. تتكون الاظافر من الكيراتين مادة بروتينية صلبة، وبالتالي، من المهم أن يكون هناك نظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات الضرورية، خصوصا، فيتامينات ب المركبة، فيتامين هـ؛ مثل: الأسماك، والبيض، والفاصوليا، والبروكلي، والحليب ومنتجات الألبان والبطاطس واللحوم الحمراء، لتعزيز تشكيل الكيراتين والحفاظ على أظافرك صحية. هذا الحمية سوف تغذي وتعزز نمو الأظافر أيضا.

4- استعملي طلاء اظافر آمن ولا يسبب جفاف وصبغ الاظافر الدائم. كذلك تجنبي الألوان الداكنة والحمراء القاتمة التي تحتوي على صبغات مركزة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات