كثيرًا ما تضطرّين لمواجهة أكوام هائلة من الجلي، خاصّة إذا كنتِ تعملين في مجال الكوندتوريا وصناعة الحلويات، لكي نساعدكِ على حلّ هذه المشكلة توجّهنا لميرﭬت دبدوب رباح، صاحبة صفحة الكونديتوريا Mervat’s Sweets & More على موقع فيسبوك في سؤالنا حول مواجهتها للجلي المتراكم في عملها اليوميّ.

"بعد الإنتهاء من تحضير أي طلبيّة، أجد نفسي مضطرّة لمواجهة كمّيات هائلة من الأدوات المُتّسخة! خاصة إذا كانت الطلبيّة كبيرة وفيها أنواع متعدّدة من الحلويّات". وأضافت: "لكنني وجدت الحل اللامع للجلي في كل وقت، ببساطة أنا أستعمل سانو سـﭙـارك سائل الجلي بالعبوة الإقتصادية 1.5 لتر! كمّية صغيرة من سانو سـﭙـارك على إسفنجة رطبة تكفي لجلي كمّية كبيرة من الأواني المُتّسخة. وبعد الإستعمال أحصل على أوانٍ نظيفة وبرّاقة".

يذكر أن آلاف المستهلكين الذي جرّبوا مجموعة سوائل الجلي سانو سـﭙـارك اختاروها كمنتج العام لسنة 2016، وذلك بفضل تركيبتها التي تحتوي على مواد فعّالة وقويّة، بتركيز 24% على الأقل، والتي تمنح الأدوات نظافة ولمعان، بجودة لا يعلى عليها في البلاد. سوائل الجلي في مجموعة سانو سـﭙـارك تنظف بنجاعة، تزيل الدهون الصعبة بسهولة وتترك الصحون والأدوات نظيفة وبرّاقة.

المجموعة متوفرة بأربع روائح مختلفة: الليمون المُنعش، اللاﭬندر الرائع، الكلاسيكي ونوّار اللوز، وجميعها متوفرة بقنينة 700 مل، قنينة 1 لتر مع مضخة مريحة للإستعمال وبقنينة توفير 1.5 لتر.

جميع سوائل الجلي من سانو سـﭙـارك مرّت بفحوصات بواسطة أخصّائيي الجلد، وتبيّن أنها ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]