الزيوت الطبيعية

من أفضل الطرق التي تساعدك على إنعاش رائحة الشعر هي استخدام الزيوت الطبيعية، فهي خالية تمامًا من الكيماويات، كما تساعد على تغذية الشعر وفروة الرأس بعناية، إلى جانب رائحتها الجذابة والتي يمكنكِ اختيار ما تفضلينه منها.
ضعي قطرة واحدة من أي من الزيوت العطرية التي تفضلينها كزيت اللافندر أو زيت جوز الهند. فلا تساعد على ترطيب الشعر وتغذيته فقط، ولكن تمنحك كذلك رائحة ذكية.

الشامبو

الشامبو هو أسهل طريقة وأقل جهدًا للحصول على رائحة منتعشة لشعرك. وعلى الرغم من توافر العديد من أنواع الشامبو التي تمتاز برائحة عطرية جذابة، إلا أنه لا يفضل استخدام تلك الأنواع التي تحتوي على روائح صناعية قد تتلف الشعر. بدلًا من ذلك، يمكنكِ إضافة بضع قطرات من ماء الورد أو زيت اللافندر العطري للشامبو الخاص بكِ.

بلسم الشعر الدائم

بلسم الشعر الدائم والذي لا يحتاج للشطف من الطرق المبتكرة التي تساعد على تنعيم الشعر والتحكم في تجعده، كما تمنح شعرك كذلك رائحة جذابة تدوم لفترات طويلة.

عصير الليمون

لعصير الليمون العديد من الفوائد للعناية بالبشرة، وهو أيضًا من العلاجات الفعّالة للعديد من مشكلات الشعر. استخدمي عصير الليمون على الشعر قبل الاستحمام، ثم يشطف جيدًا بعد ذلك ليترك شعرك منتعشًا لعدة أيام.

ماء الورد

أثناء الاستحمام، جربي رش القليل من ماء الورد على الجسم والشعر، وستنعمين بعدها برائحة جذابة لشعرك. ويمكن رشه أيضًا على الشعر الجاف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]