افتتحت شركة الكترا للتكييف، الشركة الرائدة في مجال التكييف في البلاد، فصل الصيف في المجتمع العربي لتنهي اشكالية التردد في تشغيل المكيف او التوفير. ولتلبية تلك الحاجة تعرض الشركة سلسلة الكترا PLATINUM التي تتيح لكم امكانية التمتع بمكيفات متطورة عالية الجودة، حيث تقدم تشكيلة كبيرة من الميزات وبالاخص ميزة التوفير الكبير في استهلاك الكهرباء.

من الآن لا حاجة للتردد في تشغيل المكيف في غرفة النوم في الليل! انتقلوا الى استخدام النماذج الموفرة من شركة الكترا ويمكنكم توفير مئات الشواقل سنويا، مع الموديلات الخاصة بغرف النوم:

الكترا 100 PLATINUM A و الكترا PLATINUM انفنتر 140، والتي تبلغ تكلفة تشغيلها اقل من 2 شيكل في الليلة، عند تشغيل المكيف 7 ساعات بدرجة حرارة 24 بغرفة مساحتها 12 مترا مربعا. المكيفات مصممة مع لوحة مسطحة وخطوط دائرية عصرية تندمج بشكل كامل مع تصميم الغرفة.

بالاضافة الى ذلك، كل الموديلات مصممة خصيصا لغرف النوم، بفضل عملها الصامت، حيث تقلل نصف الضجيج مقارنة مع المجموعة الموازية (حسب فحص مختبرات الكترا) بدءا من 32 ديسيبل فقط.

مدير عام شركة إلكترا للتكييف، يجيل وايت، شرح كيف يتم التوفير باستهلاك الكهرباء وقال ان التوفير يكون من جانبين:

· تقنية انفنتر: المكيف ذو قدرة انتاج متغيرة، ما يعني انه يلائم عمله حسب درجة الحرارة. عندما نصل الى البيت ونقوم بتشغيل المكيفات سيعمل بالطاقة القصوى، ولكن عندما يصل الى درجة الحرارة المطلوبة سيقوم بتخفيض الطاقة من اجل الحفاظ على درجة الحرارة وبالتالي يقوم بالتوفير باستهلاك الكهرباء، مقارنة مع المكيف العادي الذي يعمل بالطاقة القصوى -العالية كل الوقت.

· تصنيف الطاقة: تم تطوير سلسلة الكترا PLATINUM لتعمل بطريقة ناجعة وتصنيف الطاقة هو A. وهذا يعني ان المكيف يستهلك كهرباء اقل من المكيف القديم الذي يملك نفس الناتج.



هذا الصيف نشتري مكيف الكترا ونوفر ونتمتع بمكيف منعش وعالي الجودة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]