تُعتبر الطحينة من المواد الأساسية والمهمة جدًا في المطبخ العربي، وهي المركب الرئيسي في تحضير مختلف المأكولات، والسلطات والحلويات العربية.

شركة "الهلال" للمنتجات الغذائية تزفّ بشرى سارة لرّبات البيوت ومحّبي الطحينة، وتُطلق طحينة سهلة للخلط والتحضير ، لذيذة جداً وترتكز على طريقة إنتاج خاصة لتحميص وطحن السمسم، والتي تستند على خبرة سنين وتمكّن من الحصول على نسيج طحينة متجانس ومخملي.

السيد إبراهيم رشدي – المدير العام ومالك شركة رشدي للمنتجات الغذائية يقول : " طحينة "الهلال" طعمها عال العال وسهلة التحضير، والأهم أنها سريعة الذوبان. فمن أفخر وأجود أنواع السمسم بالعالم، أنتجنا لكم الطحينة المتميّزة بمذاقها ونكهتها. ويكمن سرّها في مراحل وطرق تصنيعها حيث يتم طحن السمسم بتقنية حجارة الرّحى، لتبقى طبيعية وبدون مواد حافظة. طحينة الهلال تُعرف بطعمها الرائع، نسيجها السّلس ولونها الفاتح.

نهتم أن نضع زبائننا على رأس سلم أولوياتنا، ودائمًا نفكّر في تحسين منتجاتنا بحسب احتياجاتهم وطلباتهم. مؤخرًا، أطلقنا طحينة أصلية، حقيقية وسهلة الخلط، كي نفتح المجال أمام زبائننا لتحضير وصفات وسلطات بطريقة أسهل.

من الجدير بالذكر، أن الحديث يدور حول ابتكار وتجديد مدهش لم نره في فئة الطحينة من قبل، خاصة وأنه يعزّز تجربة تحضير الطعام المنزلي. هذا الإبتكار يدمج بين طريقة الإنتاج المميزة والطعم الأصلي والمعروف لطحينة "الهلال" كي نحضّر منها السلطات والمأكولات الأشهى، الأطيب والأكثر تميزاً، وهذا جزء مما يميّز منتجاتنا. ونحن نأمل من جمهورنا الواسع بأن يجرّب ويستمتع بالطحينة الجديدة" .

الهلال أصلها طيّب.





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]