فراشي الماكياج هي السر العلني بالنسبة لأخصائيي التجميل المهنيين وذوات الخبرة في وضع الماكياج. 5 فراشي ماكياج تحتاج إليها كل امرأة، و5 نصائح بشأن الفراشي الممتازة. وهنالك أيضا نصيحة مميزة للحفاظ على الفراشي

إذا سألتم أخصائيي التجميل المهنيين أو صاحبات الخبرة في وضع الماكياج، ما هو سر الماكياج المتكامل، فإنهم جميعا سيقولون إن الماكياج عالي الجودة هام جدا، لكن الفراشي التي يتم وضع الماكياج بواسطتها - لا تقل أهمية. إذا، إن كنت تريدين ماكياجا يتم دهنه بسهولة ويبدو بشكل رائع، اتركي الفراشي صغيرة الحجم التي تحصلين عليها مع عبوات مستحضرات التجميل، واستثمري بعض المال بفراش جيدة. من أجل مساعدتك في البدء بذلك، نقدم لك نصائح بشأن 5 فراشي ماكياج تحتاج إليها كل امرأة، و5 نصائح بشأن أفضل الفراشي. في نهاية المقالة، تنتظرك نصحية أخرى مميزة حول كيفية الحفاظ على الفراشي لسنوات طويلة.



الفرشاة متعددة الاستخدامات
فرشاة الكابوكي هي إحدى الفراشي التي بالإمكان استخدامها لعدة غايات، لكنها بالأساس أفضل كفرشاة لوضع الميك أب المسحوق والبودرا. هنالك من يقمن باستخدامها أيضا من أجل وضع الميك أب السائل، أحمر الوجنتين أو حتى "الشيمر" (التلألؤ).
الفرشاة المختارة: تعتبر فرشاة الكابوكي من "سيجما" إحدى الفراشي الأكثر مبيعا لدى الشركات، وهي تأتي مع كفالة لسنتين. يدور الحديث عن فرشاة رأسها مبني بصورة مميزة وحادة بحيث تمتاز الفرشاة بالوصول إلى كافة مناطق الوجه وتتيح إمكانية وضع الميك أب السائل أو منتجات التجميل الكريمية أو غيرها من المساحيق. أمر آخر من المهم معرفته عن فرشاة سيجما: كل مقبض من مقابضها مصنوع من الخشب المغطى بـ 8 طبقات من الطلاء، الأمر الذي يساعد كثيرا في بقاء الفرشاة لسنوات طويلة.

فرشاة الميك أب
هي أهم فرشاة لمن تقوم باستخدام الميك أب بصورة دائمة. من المفضل اختيار فرشاة ذات رأس متوسط لأنه يجب أن يمر على أجزاء واسعة من الوجه، ومن المهم اختيار فرشاة ذات شعيرات ناعمة تكون لطيفة عند ملامسة البشرة. وشيء آخر يتعلق بالنظافة الشخصية: هذه أول فرشاة تلامسها بشرتك، ولذلك فهنالك أهمية كبرى للحفاظ عليها جيدا من ناحية النظافة.
الفرشاة المختارة: فرشاة الميك أب من "ماك" المخصصة لدهن وخلط الميك أب أيضا. هذه فرشاة ذات مقبض قصير ومريح للإمساك، مصنوع من الخشب.



فرشاة التظليل والتنسيق
وهي فرشاة وظيفتها إنشاء الظلال وتنسيق عظام الوجنتين أو خط محيط الوجه.
الفرشاة المختارة: فرشاة كيرلاين الجديدة، من مجموعة The Brushes رقم 09. هذه الفرشاة مصنوعة من الألياف الصناعية عالية الجودة والناعمة جدا، تمنحك دقة عند تجميل الوجه. تعطيك بنيتها المسطحة تحديدا رائعا لخط الفك، العظام وعظام الوجنتين.



فرشاة البودرا
فرشاة واسعة بمقدورها نثر المسحوق على مساحات واسعة، لأننا نقوم بدهن البودرا على كامل الوجه.
الفرشاة المختارة: تعطي فرشاة البودرا من شركة ريل تخنيكس نتائج ناعمة على أعلى المستويات، وذلك بفضل الألياف والشعيرات الصناعية عالية الجودة التي تتسم بها، والتي تأتي مع ملمس مخملي يداعب البشرة. تأتي الفرشاة مع مقبض واسع من الألومنيوم، وهي سهلة الإمساك والاستخدام.



فرشاة الوجنتين
فرشاة ذات رأس متوسط الحجم ذات ألياف وشعيرات ناعمة بمقدورها نثر أحمر الوجنتين بصورة متجانسة دون ترك بقع من اللون وراءها. من تقوم أيضا باستخدام اللون البرونزي وترغب بتوفير شراء فرشاة خاصة، بإمكانها استخدام فرشاة أحمر الوجنتين لهذا الغرض، لكن من الأفضل لها اختيار فرشاة ذات رأس مدور وأكثر اتساعا من أجل تغطية مساحات واسعة بالمسحوق البرونزي.
الفرشاة المختارة: فرشاة أحمر الوجنتين المهنية من بيت "نارس" والمصممة بحيث تتيح نثر مسحوق الوجنتين بصورة متكاملة وناعمة، من خلال حركة بسيطة وخالية من أي جهد.



اشتريت فرشاة جديدة؟ حافظي عليها!
توصي زيفيت ياكير، مديرة شعبة التجميل في كيرلاين، بالاستثمار في فرشاة عالية الجودة، سواء عند اختيارها وشرائها، أو عند الحفاظ عليها: "تعطيك الفراشي الجيدة نتائج رائعة، وهي تصمد وتبقى لسنوات كثيرة إذا اهتممت بتنظيفها بصورة جذرية. مرة في الأسبوع (على الأقل) يجب غسل الفرشاة بالصابون الخاص تحت تيار من الماء المتدفق. من أجل تجفيفها، يجب وضعها على منديل ورقي ماصّ بحيث تكون بحالة أفقية وليس عمودية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]