اعتقلت شرطة مسجاف ظهر اليوم مشتبهين من إدارة فريق الاخوة عرابة " الأسماء محفوظة لدى التحرير" للاشتباه بمحاولتهما القيام باتخاذ خطوات غير مشروعة للتأثير على نتائج المباراة المزمع اجراءها نهار غدا السبت في ملعب شفاعمرو البلدي بين فريقي الاخوة عرابة ومكابي شفاعمرو اللذان ينافسان على الصعود للدرجة الثانية ، حيث ان مباراة غدا ستحدد مصير احد الفريقين كونهما متقاربان بعدد النقاط .

وفي حديث لمراسلنا مع احمد عباس مدرب فريق الاخوة عرابة قال :" حاليا نحن لا نريد التفصيل اكثر في حادث الاعتقال لعضوين في إدارة الاخوة عرابة حتى اشعار اخر ، ولكن للتوضيح لجمهور الاخوة عرابة وللوسط العربي نستطيع القول ان الاعتقال ما هو الا قصة محاكة ومخطط لها ضد إدارة فريق الاخوة عرابة مكن قبل إدارة الفريق الشفاعمري ، لإيقاع فريق الاخوة بفخ التشتت واضاعف الفريق معنويا ، وما وجه لإدارة الفريق من تهم ليس لها أساس من الصحيحة وسنثبت ذلك بالقريب العاجل .

وقال عباس :" محاولات إدارة فريق شفاعمرو ما هي الا زوبعة في فنجان ، ومحاولاتهم لإضعاف معنويات الاخوة عرابة ما هي الا محاولات سنردها في شباكهم غدا ، وسنرد لهم المقابل بالفوز والصعود للدرجة الثانية وسنبقيها في نفوسهم ، لان فريق الاخوة عرابة بلاعبيه ومدربيه وادارته نلعب بتركيز عالي وهدفنا الفوز غدا ان شاء الله .

وأضاف عباس:" اللاعبين يتمتعون بهدوء كبير وتركيز عالي ، واعصابنا هادئة ، ونحن في راحة نفسية ، ويرى الجميع ذلك في مباراة الغد ، المضغوط هو فريق شفاعمرو وادارته التي تتخبط بأفكارها ، والذي يحاولون بشتى الوسائل ان ينالوا من فريق الاخوة عرابة الذي اثبت قوته وجدارته خلال مباريات الموسم كلها.

وتابع عباس قوله :" سنشهد غدا مباراة حماسية حامية جدا ، ونحن كفريق عرابة سنلعب كما اعتدنا وكما هو معروف لعبة كرة قدم رجولية ، وسنواجه فريق مكابي شفاعمرو بكل طاقاتنا وان ننساق الى أي محاولة تشويه او توتير لأعصاب الفريق ، وسوفن نختم المباراة بفوز الاخوة عرابة بقلب شفاعمرو وسنحتفل في عرابة بالصعود للدرجة الثانية بأذن الله .

واختتم عباس قائلا :" غدا سيكون حراسة مشددة من قبل الامن والشرطة ، سيكون قرابة ال 100 رجل شرطة بالإضافة الى 5مسين شرطي من وحدة اليسام و60 رجل أمن ، ولا أرى ان هناك أي احتمال للاعتداء على الفريق ، بال بالعكس انا عبر موقعكم أتوجه لجمهور فريق الاخوة عرابة العريق الذي ساند ودعم مسيرة الاخوة ، ان يتواجد بكثافة ، وان يكونوا اللاعب رقم 12 في الملعب وان يتحلوا بالصبر ، وان يدعموا الفريق حتى الدقيقة الأخيرة لنثبت ان الفريق هو الأقوى . اما بشان لوائح الاتهام التي قدمت بحق الإدارة سيكون لنا رد كافي ووافي لها ، وسنثبت عدم صحتها لأنها بالأساس عارية من الصحة ، لان فريق الاخوة عرابة ليس بحاجة لإبرام صفقات للفوز . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]