فعاليات كذبة أبريل لم تكن في عالم النجوم لمدة يوم واحد، بل تلاحقهم على مدار العام، فنجد أقلام الشائعات تسطر ما بين الزواج والانفصال، الموت والاعتزال، وتأتى الإجابة ما بين الصمت والنفي من أبرز هذه الشائعات التى أزعجت الفنانين :

انتشرت أنباء الفترة الأخيرة تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان محمد منير ونقله إلى المستشفى، ونفى الخبر المنتج محمد فوزي بصفته منتج مسلسل منير الجديد"المغنى"الجاري تصويره حاليا،وقال فوزي في تصريحات له من قبل قائلاً : " لا أساس لها من الصحة والفنان يقوم بتصوير دوره حاليا والحمد لله هو بصحة جيده ولم يصاب بأي مكروه".

شيرين و تامر حسنى على خشبة مسرح واحدة انتشرت الفترة السابقة أخبار عن عودة الثنائي شيرين عبد الوهاب وتامر حسنى للغناء معَا في احد الحفلات الغنائية إلا أن الأمر ما هو إلا شائعة وقد نفت مصادر من الجهتين.

نانسى عجرم حامل، هكذا تفاجأت نانسى بخبر حملها الثالث، الأمر الذي نفته بظهورها في العديد من المناسبات ولم تظهر عليها أى علامات للحمل، قد ذكرت نانسى من قبل أنها تكتفي الآن بابنتيها (ايلا ، ميلا).

شائعات الطلاق لم تغلق فمها أبداً عن تامر حسن، وقد تناولت بعض الصحف والمواقع أنباء طلاق الفنان تامر حسنى من زوجته بسمة بوسيل، ليس فقط بل وزواجه من ابنة الفنان فاروق الفيشاوي "سارة"، ولكن حسني رفض الرد على الشائعة التي وصفها مصدر مقرّب منه بـ"الغريبة".، اكتفى تامر بنشر صور له برفقة زوجته، وتواجدها دائما معه فى بعض الحفلات الخاصة له وكان آخرها العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهواك".

اشاعات الزواج  والطلاق 

تعتبر إليسا من أكثر الفنانات التى تتعرض لشائعات الزواج ومنها شائعة ارتباطها بشاب فرنسي يدعى "أليكس"بعد ان نشرت أكثر من صورة لها معه خلال عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب، أيضاً ترددت شائعة خطبتها على رجل أعمال ثري جداً ومعروف جداً لكن لم ترد اليسا على الأمر.

ما زالت الشائعات تلاحق الممثلة غادة عبد الرازق حول زواجها، فبعد تداول أخبار عن زواجها بمدير الإنتاج محمد بندق خلال الشهور المنصرمة، بدأت تُشاع أخباراً عن زواج غادة برئيس النادي الأهلي السيد محمود طاهر


بعد طلاق المطربة بوسى تعرضت إلى الكثير من الشائعات، وأكثرها في اتجاه أنها تزوجت وبدأ مسلسل الشائعات بزواجها بداية من حسن الخلعى وبعده مدير أعمالها والآن خبر خطوبتها من المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى أن خرجت بوسى وصرحت قائلة: "أنا مش عارفة الناس عايزة منى إيه وعاوزين يعملولى مشاكل وخلاص"،

جاءت الشائعات بخطوبة إيميى سمير غانم من حسن الرداد بعد انتهائهما من تصوير فيلمهما "زنقة الستات" وخرج الاثنان معا فى إحدى البرامج ونفا ما تردد مؤكدين أنهما أصدقاء مقربين فقط وكل ما يتردد ما هو إلا شائعة وإذا كان هناك صحة من الخبر لأعلناها فورا.



وطالت شائعات طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر أكثر من مرة خبر طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو الخبر الذي تسبب في حالة من الضيق لها وجعلها تخرج عن صمتها وتظهر مدى حبها لزوجها.



تردد فى الوسط الفنى الفترة الأخيرة شائعات حول ترك محمد إمام لخطيبته وقد نفى إمام هذه الأقاويل بنشر المزيد من الصور لهما.


عد تردد شائعة طلاقها من أحمد حلمي أكثر من مرة، حسمت النجمة منى زكي تلك الشائعة عندما ظهرت في برومو برنامج Saturday Night Live بالعربي، قالت منى عن الطلاق: "ما أقدرشي"، ووصفت أحمد حلمي بأنه "الحب كله."


لم تترك الشائعات آمال ماهر فاليوم تعلن الصحافة الصفراء نبأ خطوبتها وغداً تعلن خبر طلاقها، الأمر الذي أزعج أمال كثيراً خاصة بعد شائعة خطوبتها على صديق من الوسط الفني

لم تترك الشائعات بطبعها زواج عمرو دياب، حيث تردت خلال الأيام الماضية من إشاعات تداولتها بعض المواقع الفنية حول زواج عمرو دياب من فتاة تصغره بـ34 عامًا، وصرحت مصادر أن مثل هذه الشائعات ليست صحيحة بالمرة .



ومن الزواج للطلاق، انتشرت الفترة السابقة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال النجم أحمد السقا بخبر طلاقه وانفصاله عن زوجته، من المعروف عن السقا رده بالصمت عن الشائعات لكن ظهر الثنائي في العديد من المناسبات معاً بعد صدور هذه الشائعة.

طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

شائعات الطلاق طالت أيضاً الفنانين السوريين، وآخرهم سُلاف فواخرجي ووائل رمضان لكن حتى الآن لم ترد سلاف عن هذه الشائعات، ونشرت من فترة صور عائلية تجمعها بزوجها وإبنها .


منذ بداية ظهروها وتلفت سارة سلامة انتباه الجميع بأدوارها وصورها وجمالها الذى يشيد به العديد على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جلسة تصويرها الأخيرة أثارت الجدل في الوسط الفني، حيث قامت بجلسة تصوير لصالح غلاف مجلة تظهر بأنها حامل، الغلاف الذي صمم من أجل يوم "عيد الأم"، ونفت سارة أقاويل حملها معلنة أنها لم تجد فارس أحلامها حتى الآن .

ولن تتخلى تلك الشائعات عن النجمة منة شلبى فتعرضت الفترة الأخيرة إلى انتشار خبر خطوبتها من المخرج ماندو العدل مخرج مسلسلها الأخير "حارة اليهود" لكن خرج المنتج جمال العدل ونفى هذه الشائعة .

خلافات كواليس العمل وما يدور فى دائرتها من شائعات، مما أفادت بوجود خلافات بين كل من سعهير المرشدى وإياد نصار أبطال مسلسل أريد رجلاً، الأمر الذي نفته سهير المرشدى موضحاً أن فريق العمل مميز بكل نجومه

احمد ابو شيمة وما يدور حوله من نظام فلكي من الشائعات بزواجه خاصة بعد انفصاله عن هيفاء وهبي، وانتشرت الآونة الأخيرة إشاعات زواجه من الفنانة المغربية رجاء قصبانى

جاء أنباء خبر وفاة صلاح السعدنى بالصدمة لابنه "أحمد صلاح السعدنى" الذي صرح بما يفيد : "أرجوكم تأكدوا من الخبر قبل أن تعلنوا"، جاء هذا بعد أن اتصل العديد من الفنانين للاطمئنان على حال الفنان القدير صلاح السعدنى، بعد ما تردد عن وفاته

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]