تحت شعار نمط حياه صحي وفعال، شاركت المئات من الامهات في باقة الغربيه، مساء امس الاثنين ،بالامسيه الصحيه لرفع الوعي، والتي نظمها كل من قسم الصحه ببلدية باقه الغربية، بالتعاون كلية القاسمي للهندسة والعلوم،قسم الطفوله المبكرة وصناديق المرضى، وبرعاية شركة سيميلاك ،ومركز طب الاسنان الحديث للدكتور سمير كعكوش في بناية كلاليت للاطفال.

وغصت قاعة المؤتمرات في كلية القاسمي بالمئات من النساء من جميع الفئات العمريه ليشاركن بالامسيه المهمه بعرافة الممرضه القديرة احلام كتانه التي تعمل دائما لرفع الوعي وتعزيز الصحه  لدى جمهور الامهات وطلاب المدارس الثانويه ،وقد تمحورت الامسيه حول اسس تربية طفل مبدع للأخصائيه اميرة يحيى، وعلاج مشاكل وامراض الاطفال بالطب البديل للاخصائيه فاطمه قعدان -اخصائية الهومابتيا،وصحة الفم -للدكتورة ولاء محمود غنايم، ومحاضرة أخرى عن مراحل تطور الطفل للاخصائي نضال ، والتغذيه السليمه لتطور ذهني سليم لدى الاطفال للاخصائيه ميس يونس من شركة سيميلاك.

وافادت الدكتورة سهام منصور كعكوش مديرة قسم الصحه في بلدية باقة :" إن قسم الصحه بالتعاون المثمر مع ادارة وكوادر كلية القاسمي للهندسة والعلوم والدكتورة داليا فضيلي ، نقوم على عدد من المشاريع لرفع الوعي والتثقيف الصحي من جيل الطفوله المبكره حتى جيل الشيخوخه".

وقد افادت السيده رزان مصاروة مديرة قسم الطفوله المبكرة بالبلديه على أهميه هذه الأمسيات التوعويه لتثقيف الامهات للنهوض بجيل مبدع وحضاري ،واكدت بكلمتها على الاستمرار بهذه الندوات بالتعاون مع قسم الصحه ،وبدورها شكرت المعلمات القديرات والامهات.

وقد اشارت السيدة ماجده عنبوسي مديرة مؤحيدت ان رفع الوعي والثقيف الصحي بالمدينه هو هدف سامي ببرامج صندوق مؤحيدت وانه في اول سلم الاولويات لننهض بجيل يتمتع بصحه افضل، في المقابل طالبن الامهات باستمرار بمثل هذه المحاضرات القيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]