تناقلت مصادر في منطقة حيفا أنباء أن وزارة المعارف قررت اقالة مدير المدرسة من إحدى القرى العربية في منطقة حيفا بسبب الفضيحة الاخلاقية المدوية التي حصلت معه بعد ان ارسل عن طريق الخطأ صوره الفاضحة لمجموعة من اهالي طلابه في المدرسة.

وكانت مجموعة من الاهالي قد اوصلت شكوى لوزارة المعارف التي ارسلت موظف كبير للمجلس المحلي في البلدة هناك وللمدرسة حيث طلب لقاء ادارة المجلس ومدير المدرسة لابلاغهم قرار اقالة مدير المدرسة الا ان مدير المدرسة رفض حضور الاجتماع الذي دعي اليه وابلغ الوزارة انه استقال من منصبه.

وعلم ان المدير اضافة لأقالته من منصبه فانه خرج من القرية ولم يعرف احد اين يتواجد وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي تسبب بها الفيلم الفاضح الذي ارسله في تطبيق "الواتس اب" لعشرات اهالي الطلاب وقد طالب رجال الدين في القرية اتخاذ خطوات بحقه وكان هناك من طالب بالقاء الحرمان الاجتماعي عليه.

وكان مدير المدرسة قد أرسل عن طريق الخطأ صورًا "لعضوهِ التناسلي" على مجموعة الواتسآب الخاصة بطاعم المعلمين، وقد تنقلت الصور لاحقًا من معلم إلى آخر ووصلت للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 عامًا.

مدير المدرسة قام بتصوير الفيديو لعضوه التناسلي لكن لم يتخيّل أن هذه الصور قد تصل لطلابه وطاقم المعلمين في مدرسته، ويدّعي أنه صوره لأسباب طبيه.

ويزعم المدير أنه صور الفيديو بهدف إرساله لطبيبه الخاص من أجل فحص معين بسبب وضع طبي يعاني منه.

المعارف: لم نقل المدير
وبدوره عقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي: قال إنه "في أعقاب وصول شكوى من أهال في منطقة حيفا حول مدير مدرسة عربي قام بتصوير عضوه التناسلي وأرسله خطأ الى مجموعة المعلمين والمعلمات في الواتس أب ووصول هذا الشريط الى عدد كبير من الطلاب، قامت وزارة المعارف في لواء حيفا بفحص الموضوع عن طريق مفتش المدرسة.

وأضاف عطيلة: "لقد إدعى المدير أنه قام بتصوير عضوه التناسلي ليرسله الى طبيبه الخاص وأنه لم يكن أصلا يريد أن يرسله الى مجموعة الواتس أب. لقد قرر المدير المذكور ألا يذهب الى المدرسة وحاليا هو ومنذ فترة لا يداوم اطلاقا في حين تقوم الوزارة بفحص الموضوع وحتى اللحظة لم يحصل أي أمر كإقالة المدير والفحص ما زال جاريا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]