أقيم مساء أمس في  جاليري " مجدال همايم"  معرضا لفنانين من الوسط العربي وهما الفنان ايليا بعيني من ابو اسنان والفنانه الكاتبه تغريد حبيب من قرية دير حنا , المعرض بعنوان " ما بين الحزن والفرح " أعمال راقيه لاقت اعجاب الحضور من الوسطين العربي واليهودي .

أعمال فنيه تستحق ان يسلّط الضّوء عليها، جعلت الجمهور يتهافت لرؤيتها باستمتاع واعجاب كبيرين. رافق الاعمال الفنيه قصائد مترجمه للعبريه للكاتبه الفنانه الشاعره تغريد حبيب , التي علّقت الى جانب الاعمال الفنيه اذ كان قد ترجم الدكتور نبيل طنوس العديد من القصائد الى العبريه , جمع هذا المعرض جمهور من الفنانين والمثقفين والشعراء من كلا الوسطين.

الفنانون تحدثوا عن فخرهم وسعادتهم بان يكون معرضهما سببا وعاملا ناجحا لجمع اصدقاء من اليهود والعرب تحت سقف واحد أشخاص يحبّون السلام ويحترمون الانسان لاجل انسانيته. كان هنالك كلمه لمنظّمة المعرض السيده ميخال شاحار تحدثت بكلمات مختصره عن الفنانين وقدراتهما الفنيه التي التمستها من خلال أعمالهما .

كما تحدث رئيس جمعية ابداع بكلمته عن الجمعيه التي تدعم الفن في الوسط العربي مشجعا الفنانَين ايليا بعيني وتغريد حبيب اللذين هما عضوين في ادارتها , واعطى لمحه عن الجمعيه . ستفتح الجالري في نهريا أبوبها لعرض لأعمال الفنانين ايليا وتغريد حتى منتهى شهر نيسان القادم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]