بالرغم من أن نجم الراب الأسمر كانيي ويست أعلن رغبته في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن زوجته النجمة كيم كارداشيان لا تقف بجانبه في هذه الخطوة غالباً، بل تقف بجانب المرأة.

فقد قررت كيم تشجيع المرأة في خطوتها نحو رئاسة الولايات المتحدة، حيث أختارت دعم المرشحة هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة وزوجة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

فقد نشرت كيم كارداشيان على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي وهي بصحبة هيلاري كلينتون، حيث بدت هيلاري في حالة من السعادة بلقاء كيم بينما كانت كيم تلتقط لهما صورة على طريقة السيلفي.

وعلقت كيم كارداشيان على الصورة بأن هيلاري كانت سعيدة للغاية خلال لقائهما، وبدت كيم متباهية بنشر هذه الصورة عدة مرات، علماً بأنها من أكبر الداعمين لحملة هيلاري كلينتون.

وقالت كيم في تعليق آخر على الصورة أنها تحب هيلاري، معبرة عن إعتزازها بمرشحة الرئاسة البالغة 68 عام، كما طالبت الجمهور بمتابعة حلقة برنامج Ellen DeGeneres Show في نفس الليلة، وذلك لأن هيلاري كلينتون ستكون ضيفة الحلقة وستتحدث حول لقائها بكيم كارداشيان وصورتهما السيلفي المميزة، خصوصاً أن كيم كارداشيان تشتهر بكونها ملكة السيلفي، حيث تلتقط صور سيلفي مميزة لا ينافسها فيها أحد.

وقد نالت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية من قبل جمهور كيم البالغ عددهم 57 مليون متابع على تويتر، وعبروا عن إعجابهم بالطريقة المميزة التي تتبعها كيم في التقاط صور السيلفي التي لا تضاهى.

وخلال المقابلة التلفزيونية تحدثت هيلاري بالفعل حول لقائها بكيم كارداشيان الملقبة بالمرأة الأكثر اثارة في العالم، وتحدثت عن طريقتها في أسلوب التقاط صور السيلفي، حيث تستعين بالعديد من التطبيقات لتحصل على أفضل صورة ممكنة، ولتبدو هي ومن معها في الصور بدون شوائب.

وقالت هيلاري أن لقاء كيم كان رائعاً، حيث أنها نجمة مميزة وبارعة في الوقوف أمام الكاميرا، كما تدرك جيداً كيفية امساك هاتفها بطريقة مثالية للحصول على صور ذات جودة رائعة يبدو الجميع فيها بشكل ممتاز وتستخدم لذلك هاتف يتميز بإضاءة خاصة لإضاءة صور السيلفي.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع وبطلة برنامج Keeping Up With The Kardashians قد أعلنت أن أسوأ تجربة مرت بها في حياتها هي الحمل، سواء في المرة الأولى أو الثانية، حيث أنجبت ابنها الثاني Saint قبل شهر.

وقد بررت كيم كرهها لتجربة الحمل لعدة أسباب، منها التغيرات الجسدية السيئة التي تركها الحمل عليها خلال المرتين، حيث عانت من الوزن الزائد والإنتفاخات وبعض هذا الوزن لم تستطيع فقدانه، وقالت أن طفلها الثاني هو آخر انجاب لها.

كما بررت مساوئ التجربة بكونها قد تعرضت في المرتين لمشاكل في المشيمة، مما جعل أطبائها يحذرونها من مغبة الحمل مرة جديدة، وأخبروها صراحة أنها لا يمكنها الإنجاب مجدداً نظراً لسوء حالة الرحم لديها ولكون ذلك يعتبر مخاطرة كبيرة على حياتها.

وقد أنجبت كيم طفلتها الأولى نورث وهي تبلغ من العمر 32 عام وذلك عام 2013، ثم أنجبت ابنها الثاني سانت ديسمبر 2015 وهي تبلغ من العمر 34 عام، وقد تمت ولادته مبكراً عن موعده بسبب مضاعفات الحمل التي أصابت جسدها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]