نشرت النجمة جيني اسبر صورتها بلا مكياج، مبرزة جمالها من دون مساحيق التجميل، في خطوة تتردد الكثيرات من الفنّانات على القيام بها.

وشاركت الممثلة السورية عبر حساباتها صورتها التي أشعلت شبكات التواصل الإجتماعي، بخاصة التعليقات التي تغزلت بجمال اسبر وعفويتها.

وقال أحد متابعي جيني على “انستغرام”: “اخيرا بدون ميك اب واخيرا طبيعية بالعكس حلوة ومعليكي من كلامن خليكي فريش وكول بتجنني جيني الل يخليكي لبنتك”.

وتشارك إسبر حالياً في البطولة مسلسل “خاتون” بدور “تقلا”، إلى جانب ترسانة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وسلّوم حدّاد وكاريس وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار وآخرين. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وغنوة محمود، وحسن كشاش من الجزائر، في عمل “فانتازيا شامية” بعيداً عن النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يعرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من تأليف طلال مارديني وإخراج تامر إسحق، وإنتاج “غولدن لاين”.

ولـ”تقلا” دور محوري في العمل، إذ تقرّر الإنتقام من المحتل الفرنسي الذي قضى على عائلتها، بعد أن بقيت وحيدة، إثر مساعدة ذويها “أبو سمعان وابنه” المحاربين ضد الإستعمار.

وكانت انتهت الفنّانة الجميلة أخيراً من تصوير دورها في “شكراً على النسيان” من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج الليث حجّو، ومن بطولة باسم ياخور وكاريس بشّار وآخرين. وذلك ضمن “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]