كثيراً ما تختار النجمات حول العالم إطلالات متشابهة نظراً لإتباعهن أحدث صيحات الموضة وتعليمات خبراء الإطلالات، لكن أحياناً ما تتطابق إطلالتهن نتيجة إختيار نفس القطع.

وفي هذه الحالة تقع النجمات في فخ المقارنة، حيث يبدأ الجمهور في المقارنة بين النجمات ومن منهن أستطاعت تنسيق الإطلالة بشكل أفضل، أو من منهن تناسبت الملابس مع قوامها وأسلوبها أكثر.


وقد تكررت هذه الحالة كثيراً بين النجمات، حيث يقع إختيارهن على قطع من علامات الأزياء العالمية ويقررن إرتدائها برغم معرفتهن ان القطعة تم إرتدائها من قبل نجمة أخرى، وتكون المراهنة على رأي الجمهور.


وقد ظهرت النجمة نانسي عجرم في البرايم الخاص ببرنامج ستار أكاديمي، وأختارت لإطلالتها فستاناً من علامة ألكسندر مكوين وهو مزين بقلادة من الدانتيل على الصدر بشكل مميز.

 


 

واللافت أن الفستان سبق أن سبب ضجة حين أرتدته النجمة التركية بيرين سات Beren Saat في شهر أكتوبر الماضي، نظراً لأن ذلك لم يكن الظهور الأول للفستان على إحدى النجمات!


فقد كانت النجمة العالمية كريستين ستيورات Kristen Stewart هي أول من أرتدت الفستان المنتمي لمجموعة خريف 2015 من ألكسندر مكوين، وقد أرتدته في جلسة تصويرية لإحدى مجلات الموضة الصادرة في أغسطس الماضي.

 


 

وفور ظهور بيرين سات بالفستان أثارت المقارنات في الصحافة، حيث أختارت إرتدائه بشكل مفتوح عند منطقة الصدر، بينما أرتدته كريستين بتصميم مغلق ومحتشم في منطقة الصدر.


من برأيك أرتدت الفستان بشكل أفضل وناسبها أكثر؟ كريستين ستيوارت أم بيرين سات أم نانسي عجرم؟

 

كريستين ستيوارت

 

 

بيرين سات

 

 

الفستان من مجموعة ألكسندر مكوين خريف 2015

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]