شيعت جماهير غفيرة اليوم الجمعة، جثمان الشهيد عدي جهاد حسين ارشيد (24 عاما) شقيق الشهيدة دانيا (17عاما) التي اعدمها جنود الاحتلال قرب الحرم الحرم الابراهيمي يوم الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة الخليل.
وانطلق موكب التشييع من المستشفى الاهلي، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ادى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد الحسين بن علي، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء في حارة الشيخ بمدينة الخليل.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة احياء بمدينة الخليل، الاعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات مطالبه بالانتقام لارواح الشهداء ونصرة المسجد الاقصى ومنددة بالجرائم الإسرائيلية بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمواطنين العزل، ودعوا دول العالم للتدخل والوقوف مع شعبنا الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر، وطالبوا بتسليم جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد، شخصيات رسمية وأهلية من المحافظة، اكدت جميعها وحدة شعبنا خلف قيادته، وأن شعبنا لن يرضخ وسيواصل دفاعه عن مقدساته وممتلكاته ومقدراته الوطنية في ظل العجز والصمت الدولي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]