في كلّ خميس من كلّ أسبوع، يتوجّه طلاب "ستار اكاديمي " بموسمه الحادي عشر الى المسرح من أجل إنهاء اللمسات الأخيرة والتحضيرات اللازمة قبل إطلالتهم في البرايم يوم الجمعة، الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية ويشهد على مغادرة أحد النومينيز الأقلّ حظاً وتجاوباً بين زملائه.
فالخطر هذا الأسبوع دقّ باب حنان الخضر من المغرب، دينا عادل من مصر، وشانتال جعجع من لبنان، وذلك بعد تسميتهنّ نومينيه من قبل الأساتذة مساء الثلاثاء الماضي، على أن يحسم تصويت الجمهور والطلاّب النتيجة في ختام البرايم الثامن الذي يستضيف ملك الراي الشاب خالد.
هذا الفنان المتميز شارك أيضاً الطلاب أمس التحضيرات وقدّم نصائحه للجميع، كما وحرص على إلتقاط معهم صورٍ عديدة، وذلك نظراً للمحبةة التي يحظى بها من قبل المشتركين عامة ومن المغرب العربي خاصة.
الشاب خالد سيقدّم أجمل أغانيه مساء اليوم وحتماً سيُشعل الأجواء داخل المسرح خاصة وأنّ اغانيه يردّدها الجمهور عن غيب، وهي التي تتميز بإيقاعات متنوّعة وشبابية.
يُذكر أنّ المشتركات الثلاثة تفاجأن بخبر تسميتهنّ، فمنهنّ من غضبت ومنهنّ من إستنكرْن خوفاً من أن يخذلهنّ التصويت، وقد عبّرْن عن حزنهنّ أمام الكاميرات التي تتواجد في زوايا منزلهنّ الحالي، وذلك بهدف إقناع وإستعطاف جمهورهنّ كي يكثفوا التصويت لهنّ.
من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المنافسة تأخذ مسارها بشكل جدّي مع إقتراب السهرة الأخيرة المنتظرة، في حين يتقلّص عدد المشتركين وسينافس على اللقب من هو أهلٌ للبقاء، فعلى الجميع أن يعطوا أفضل ما عندهم ويُظهر كلّ ما لديه من طاقات فنية من أجل الوصول على النهائيات ومبلغ 100 ألف دولار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]